العلاجات
أخر الأخبار

أفضل دهان لتطويل الذكر بسرعة -وفوائد استخدامه

ماهو كريم تطويل الذكر ؟

أفضل دهان لتطويل الذكر بسرعة 

البحث عن أفضل دهان لتطويل الذكر ليس من الأمور السهلة، فموضوع طول القضيب من الموضوعات الحساسة بالنسبة لمعظم الرجال. فكلما زاد  طول القضيب زادت ثقة الرجل بنفسه و بأدائه.

لذلك يلجأ الرجال إلى الكثير من الخيارات لتحقيق نتائج إيجابية في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل كريم لتكبير الذكر.

ماهو كريم تطويل الذكر ؟

كريم تطويل الذكر هو سائل أو هلام موضعي تم تصنيعه  لتحفيز إنتاج هرمونات الذكورة. التي تعمل بدورها على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وخاصة القضيب مما يؤدي إلى تمدد في الأنسجة. ومع زيادة التدفق واستمراره وإطالة مدة الانتصاب يزيد حجم القضيب بالتدريج سواء في الأحوال العادية أو عند الإثارة الجنسية.

كما يلجأ الرجال الراغبين في تكبير حجم القضيب وزيادة طوله إلى دهان تكبير الذكر لأنه من أسهل الطرق وأكثرها أماناًولا تحتاج إلى وصفة طبية .

شاهد أيضاً: طرق عملية تكبير القضيب في دبي

ماهو أفضل دهان تطويل الذكر ؟

أفضل دهان لتطويل الذكر بسرعة -وفوائد استخدامه
البحث عن أفضل دهان لتطويل الذكر ليس سهلا فموضوع طول القضيب من الموضوعات الحساسة بالنسبة لمعظم الرجال. إليك أفضل دهان لتطويل الذكر بسرعة

1-دهان تطويل الذكر ONEHIT-WONDER:

يعتبر  هذا الدهان  من  أفضل أنواع دهان تكبير الذكر في العالم.  حيث يعمل على زيادة في طول الذكر بسرعة مقارنة ببعض الدهانات الأخرى.  التي تحتاج من الوقت على الأقل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع حتى تظهر نتائجها. أما هذا الدهان فيظهر مفعوله بعد استخدامه بثلاثة أيام كحد أقصى .

طريقة الاستخدام :

  • إن طريقة استخدام هذا  الدهان تعد من أسهل الطرق وأبسطها. إذ يعمل الشخص على دهن كامل قضيبه الذكري باستثناء الرأس حيث أفصحت الدراسات إلى أنه ليس هناك فائدة مرجوة من وضع الدهان على رأس القضيب .
  •  ثم يقوم الشخص بغسله بالماء الدافئ بعد ترك الدهان على العضو الذكري لمدة نصف ساعة وهي مدة كافية للامتصاص وتشرب العضو الذكري لمكونات الدهان و قد يتسبب النوم دون غسل الذكرفي بعض المشاكل مستقبلاً لذلك ليس صحيحاً ترك الذكر دون غسله بعد المدة المحددة .

نتائج استخدام دهان ONEHIT-WONDER:

إن نسبة الاستفادة من دهان تكبير الذكر إذا كان أصلياً و يشمل على المكونات الفعالة تصل إلى 90%. ولكن من أهم العوامل التي تضمن الاستفادة القصوى من الدهان هي الاستمرارية والالتزام في الاستخدام .

كما تقدر نتائج الزيادة الطبيعية لتطويل الذكر تتراوح من 5  إلى 6 سنتيمترات للطول و4 سنتيمترات للعرض في حالة الانتصاب. أما في حالة الارتخاء تقدر الزيادة من 2 إلى 3 سنتيمتر. ولكن لكي تحصل على النتائج المتوقعة لا يجب الاكتفاء باستخدام الدهان فقط، بل يجب أداء تمارين إطالة الذكر في نفس الوقت استعمال الدهان .

الآثار الجانبية لدهان ONEHIT-WONDER:

لا يوجد لمكونات لدهان ONEHIT-WONDER أي آثار جانبية ولكن بشرط الالتزام بالطريقة الصحية في استخدامه. والتي تتضمن عدم دهن رأس الذكر لتجنب دخول الدهان إلى فتحة البول مما يسبب الإصابة ببعض الالتهابات وخاصة إذا كان الرجل يعاني من مشاكل في البروستاتا .

لا يوجد أي موانع من استخدام دهان ONEHIT-WONDER حيث يستطيع مرضى القلب والضغط والسكري من استخدامه. دون التخوف من الإصابة بمضاعفات صحية فهو يتميز باحتوائه على الفيتامينات والأحماض والأوميغا.

2-دهان ماكس سايز البريطاني :

يعتبر من أفضل دهان لتكبير الذكر فهو دهان مشهور في دول أوربا وأمريكا. كما هو مصرح به من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية، يعمل الكريم على زيادة القدرة الجنسية وعلى تكبير الذكر بمقدار 6 سنتيمترات طولا  وتحسين الانتصاب،  وهو يعطي نتائج مبهرة ولكن يجب استخدامه باستمرار ولمدة شهرين لكي يعطي النتيجة المطلوبة كما يجب استخدامه مع جهاز تكبير الذكر .

3-تيتان جل الروسي:

يحتل هذا الدهان شهرة واسعة نظراً لفوائده المتعددة في تكبير العضو الذكري. فهو يعمل على زيادة حجم القضيب وزيادة في طوله تصل إلى 3.5 سم. حيث يزيد تيتان جل كمية الدم الواصلة الواصلة إلى العضو الذكري مما يؤدي إلى  تقوية الانتصاب ولكن يجب التنبيه إلى ضرورة استخدام هذا الحل مع الأجهزة الطبية .

4-دهان انكريز :

يشتمل هذا الدهان الرائع على الكثير من المواد الطبيعية  التي تعمل على تحسين الانتصاب وعلى تكبير العضو الذكري، وهو يعد من أهم العلاجات الزيتية المغذية والمحفزة.

ما أسباب صغر حجم القضيب ؟

تتعدد أسباب صغر حجم القضيب الذكري لدى الرجال نذكر منها:

1-عدم تكاثر الخلايا وضمورها على النحو المعتاد حيث يكون تكاثر الخلايا غير متناسب مع انحلالها. أي أن الخلايا لا يتم تعويضها بعد أن تنتهي دورة حياتها بخلايا جديدة أو يتم تعويضها بنسب أقل من الحالة الطبيعية. لذلك يجب في هذه الحالة استخدام دهان تكبير الذكر ليعمل على تجديد الخلايا وزيادة حجمها.

2-عدم تمدد الجسم الكهفي وتقلصه ويكون حجم القضيب الذكري في هذه الحالة طبيعياً. ولكن الجسم الكهفي المسؤول عن الحجم لا يتمدد بالشكل المحدد، لذلك يظهر حجم  العضو الذكري صغيراً أثناء الانتصاب لذلك تساعد دهانات تكبير الذكر الجسم الكهفي على التمدد الطبيعي .

3-حدوث خلل في الكروموسومات أثناء النمو ويمكن علاج هذه الحالة بواسطة دهانات تكبير الذكر التي تساعد الجسم على استدراك هذا الخلل من رفع جودة الكروموسومات.

قد يعجبك: حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

ماهي فوائد دهانات تكبيرالذكر ؟

إن فوائد استخدام دهانات تكبير الذكر متعددة لأنها تقوم بما يلي :

1-تحسين الدورة الدموية :

يوجد في تركيبة دهانات تكبير الذكر مجموعة من المركبات مثل فيتامين E و  D و  C والتي تعد من أهم العناصر التي تحسن من سرعة الدورة الدموية ومرور الدم بشكل سلس، وذلك عن طريق توسيع الشرايين الناقلة للدم وهكذا حتى يصل الدم الغني بالاوكسجين والمعادن بشكل طبيعي إلى العضو الذكري .

2-تعزيز الكروموسومات:

يعزز الدهان الكروموسومات لأنها المسؤولة عن الصفات الوراثية والجسدية لدى الإنسان من خلال إضافة مستخلصات الحبوب الكاملة من أهمها  المعادن الهامة للرفع من جودة الكروموسومات في تركيبة الدهان و الحبة السوداء الغنية بفيتامين( B7و B9 ) مما يساهم في تحسين صفات العضو الذكري من ناحيتي الحجم والطول .

3-تمديد الجسم الكهفي :

من مكونات دهان تكبير الذكر الأصلي  أوميجا 3 وأكسيد التتريك والزنك ، وهي مجموعة من العناصر التي تقوي الانتصاب الداخلي للعضو كما تساعد على  تمدد الجسم الاسفنجي الكهفي وزيادة حجم القضيب الذكري في أثناء الارتخاء والانتصاب .

4-تحفيز الخلايا على التجدد والاكثر :

يتضمن دهان تكبير الذكر  الأصلي على مجموعة من المركبات الطبيعية الغنية بفيتامين  B3 و E والتي تنعش دورة حياة الخلايا وتعمل على تغذيتها وتجديدها وتكاثرها بالشكل المطلوب وتعمل زيادة حجمها وعددها إلى زيادة واضحة في عرض وطول القضيب .

كيفية الحفاظ على النتائج :

تتضمن دهانات تكبير الذكر الأصلية على مستخلصات شهد العسل الأبيض الغنية بحمض البالمتيك. وكذلك فيتامينات E و C التي تغلغل داخل خلايا العضو الذكري وتحفظ تركيبتها من الانحلال والزوال. وقد اشتهر المصريون القدماء بهذا المكون حيث كانوا يستخدمونه لأجل عمليات التحنيط .

في نهاية المقال ننصح بممارسة الرياضة  بشكل يومي لتحسين الدورة الدموية في الجسم. والابتعاد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة خصوصاً قبل العلاقة الحميمة والإكثار من تناول الخضراوات والطعام الغني بالحديد. لكي تساعد في الحصول على النتائج المطلوبة من استخدام دهانات تكبير الذكر .

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى