الصحةالعلاجات

تكبير القضيب باستخدام زيت السمسم

يبحث العديد من الرجال عن خلطات تكبير القضيب بزيت السمسم. حيث يتواجد اعتقاد سائد بين الناس بأن استخدام زيت السمسم يساعد في تكبير حجم العضو الجنسي لدى الرجال.

و بالتأكيد لنبات السمسم بشكل عام فوائد عديدة للجسم وحتى أن تناول نبات السمسم. أو زيت السمسم له أثر كبير في الحياة الجنسية.

لكن البعض يقوم بتدليك العضو الذكري بزيت السمسم بهدف الحصول على حجم وطول أكبر. بالتالي يكون السؤال هنا هل من الممكن تكبير القضيب بزيت السمسم؟

في هذه المقالة سنجيب عن هذا السؤال كما سنتعرف على الفوائد التي يمكن الحصول عليها من زيت السمسم. سواء تم تناوله أو استخدامه في التدليك.

لكن في البداية لنتعرّف أكثر على نبات السمسم وما هي المواد المفيدة التي يحتويها زيت السمسم؟

زيت السمسم:

يتم استخراج زيت السمسم من بذور نبات السمسم وهذا النوع من الزيوت ليس بجديد بل هو قديم. بالتالي فقد تم استخدام زيت السمسم منذ زمن بعيد.

اقرأ أيضاً : أفضل طرق عملية تكبير القضيب

حيث كان الهدف من استخدام زيت السمسم لأغراض طبية وعلاجية ولأغراض تجميلية بالإضافة إلى اعتباره مادة غذائية أساسية ضمن الوجبات.

والجدير بالذكر أن زيت السمسم هو من الزيوت الأساسية التي يتم استخدامها في الطهي لدى الكثير من الدول. وبشكل خاص دول شرق قارة آسيا مثل اليابان وتايلاند والصين وغيرها من الدول.

وفي التحليل المخبري لزيت السمسم يتم الكشف على أنه غني بالمواد والعناصر الغذائية التي تفيد الجسم وتحافظ على الصحة العامة.

مكونات وفوائد السمسم لصحة الجسم:

إن كل مكون من مكونات زيت السمسم يقدم فائدة محددة للجسم حيث أن أبرز مكونات زيت السمسم هي:

1- الزنك من المكونات الأساسية في زيت السمسم والذي يلعب دور كبير في تحفيز البشرة على إنتاج مادة الكولاجين الطبيعية. بالتالي فهو السبب الذي يعطي البشرة النضارة ويكسبها الإشراق والحيوية.

2- إن زيت السمسم غني بمضادات الأكسدة بحيث تساعد مضادات الأكسدة في تأخير ظهور علامات التقدم بالعمر. بالتالي فإن زيت السمسم يساعد في الحفاظ على الشباب لفترة طويلة.

3- يحتوي زيت السمسم على مواد مطهرة ومعقمة لهذا السبب يتم استخدامه لتعقيم الفم والأسنان. من خلال المضمضة به بحيث يساعد في منع ظهور الجير.

4- يحتوي زيت السمسم أيضاً على مادة السيسامول التي تساعد في تنظيم ضغط الدم. وبالتالي تحسن وتحافظ على صحة القلب والشرايين.

5- بالإضافة إلى أن زيت السمسم مفيد لمرضى السكري بحيث ينصح بتناول زيت السمسم. ضمن الوجبات لما له فوائد في تخفيض نسبة السكر في الدم.

6- كما يحتوي زيت السمسم على كميات لابأس بها من مادة المغنسيوم التي تساعد في الوقاية من ظهور الأورام والسرطانات في الجسم وبشكل خاص في منطقة الأمعاء والقولون.

7- ويحتوي زيت السمسم أيضاً على الكثير من الألياف الغذائية. بالتالي فهو يقلل من حدوث اضطرابات الجهاز الهضمي وذلك من خلال تليين المعدة والأمعاء.

8- كما أن كافة المركبات والمواد الغذائية التي يحتويها زيت السمسم تعمل على تغذية وتقوية الشعر. بالتالي فهو يحافظ على صحة الشعر ويمنع ظهور القشرة وحدوث التقصف فيه كما يكسبه لمعاناً لا مثيل له.

9- ومن أبرز فوائد مكونات زيت السمسم هي رفع معدل القدرة الجنسية لدى الرجال. وذلك من خلال تحسين عملية انتصاب العضو الذكري وهذا هو الموضوع الأساسي لمقالنا.

فوائد زيت السمسم للجنس وللقضيب:

تكبير القضيب بزيت السمسم من أبرز الأهداف التي يسعى الناس إليها من خلال استخدام زيت السمسم. مع العلم بأن هذا النوع من الزيوت يقدم العديد من الفوائد من أجل تحسين الحياة الجنسية ومن أبرز فوائده:

1- تحسين الدورة الدموية وتقوية القلب:

إن إتمام العلاقة الجنسية بشكل كامل يحتاج إلى أن تكون صحة القلب جيدة. وذلك لأن عملية انتصاب العضو الذكري لن تتم إلا بحدوث تدفق للدم بشكل صحيح.

حيث مع تدفق الدم ضمن القضيب يزداد حجمه وطوله وتتم عملية الانتصاب. وهنا تكمن فائدة زيت السمسم الذي يساعد في تحسين الدورة الدموية وتقوية القلب.

بذلك فهو يساعد في تعزيز عملية تدفق الدم ضمن العضو الذكري وهكذا يتم تكبير القضيب بزيت السمسم.

2- التقليل من معدل الكوليسترول في الدم:

إن ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم تسبب مشاكل في الدورة الدموية. وهذا يؤثر على العلاقة الجنسية بشكل عام وعلى انتصاب العضو الذكري بشكل خاص.

بالتالي فإن زيت السمسم يساعد في تخليص الجسم من الكوليسترول الضار والمساهمة بشكل كبير. في خفض نسبة الكوليسترول في الدم وهذا ما يحسن من الصحة الجنسية ويرفع مستوى جودة العلاقة الحميمية.

3- تحسين جودة الحيوانات المنوية:

زيت السمسم يحتوي على الكثير من المواد المغذية بحيث يتم وصفه للأشخاص الذين تكون الحيوانات المنوية لديهم ضعيفة.

تقوية الحيوانات المنوية يساعد في العملية الإنجابية. كما يساهم في إنتاج أجنة أصحاء دون أي تشوه وهذا ما يساعد زيت السمسم فيه.

ذلك نتيجة احتوائه على العديد من العناصر الغذائية التي تقوي الجسم. وتحافظ على الصحة وتتسبب في إنتاج نطاف وحيوانات منوية ذات جودة عالية.

4- زيادة حجم وطول القضيب:

كي تتم عملية انتصاب القضيب بشكل كامل وصحيح يجب في البداية أن يتم تحفيز الجسم والقضيب. بشكل خاص جنسياً ليحدث بعد ذلك تدفق للدم ضمن القضيب.

وعملية التدفق هذه هي التي تكسب القضيب الحجم والطول وفي حال عدم حدوث تدفق الدم بشكل صحيح. فسيظهر العضو الذكري بطول أقصر وحجم أقل وهنا يكون دور زيت السمسم الذي يساعد في تحسين تدفق الدم ضمن العضو الذكري.

وهكذا يتم تكبير القضيب بزيت السمسم مع العلم بأن المادة الفعالة التي تساعد في تحسين عملية انتصاب العضو الذكري. هي حمض اللينوليك والتي تتواجد بكثرة في زيت السمسم.

5- رفع مستوى هرمون الذكورة:

من الأسباب التي تساعد في رفع مستوى جودة الحياة الجنسية والعلاقة الحميمية بالنسبة للرجل هو امتلاك نسبة ممتازة من هرمون الذكورة.

حيث أن البعض يعاني من خربطة في الهرمونات وهذا ما يساعد فيه زيت السمسم الذي يسهم بشكل كبير في رفع مستوى هرمون الذكورة. مع خفض مستوى الاستروجين في الجسم وبالتالي تحسين الحياة الجنسية بدرجة كبيرة جداً.

6- منشط جنسي طبيعي:

إذا ما تم جمع كافة الفوائد التي يقدمه زيت السمسم تكون النتيجة بأن زيت السمسم. يساعد في تنشيط الجسم من كافة النواحي.

وبشكل خاص من الناحية الجنسية حيث يتواجد الكثير من الناس الذين يتناولون المنشطات الجنسية. للحصول على حياة جنسية صحيحة في حين أن زيت السمسم من المنشطات الجنسية الطبيعية.

مع العلم بأن تناول بعض أنواع المنشطات الجنسية الصناعية قد يتسبب بالكثير من المضاعفات السيئة. لكن زيت السمسم يفيد الجسم من كافة النواحي.

بذلك فإن تكبير القضيب بزيت السمسم ممكن لكن تختلف الطرق التي يتم اتباعها من أجل الحصول على فوائد زيت السمسم والتي سنتعرف عليها أيضاً ضمن هذا المقال.

طرق استخدام زيت السمسم لتكبير القضيب :

يوجد عدة طرق يمكن من خلالها استخدام زيت السمسم والاستفادة من خواصه ومن أبرز هذه الطرق:

1- التدليك:

تكبير القضيب بزيت السمسم من خلال اتباع طريقة التدليك للعضو الذكري بحيث يتم اتباع مجموعة من الخطوات وهذه الخطوات هي:

1- في البداية يجب التأكد من أن طبيعة الجلد لا تبدي أي حساسية تجاه أي من مكونات زيت السمسم. بحيث يتم إجراء اختبار الحساسية على حيز صغير من الجلد وفي حال لم يحدث أي ردة فعل سيكون من الممكن استخدامه على العضو الذكري.

2- بعد التأكد من موضوع الحساسية يتم غسل العضو الذكري جيداً بالماء من ثم تنشيفه بشكل تام مع الحرص على غسل اليدين جيداً.

قد يعجبك : فوائد زيت السمسم للجنس

3- يتم وضع بضع قطرات من زيت السمسم على راحة الكف وتوزيعها على طول العضو الذكري.

4- بعد ذلك يتم تدليك القضيب باتجاه واحد وبشكل متكرر وناعم. بحيث يجب تجنب حركات التدليك القاسية تجنباً لإحداث أي أذى للقضيب.

5- من ثم يتم تغطية العضو الذكري بقطعة شاش وترك زيت السمسم عليه لمدة 24 ساعة.

6- يتم تكرار هذه الطريقة كل يوم لمدة 4 أشهر حتى الحصول على النتيجة المرجوة. مع العلم بأنه يتواجد العديد من الأشخاص الذين لم يحصلوا على أية نتيجة من هذه الطريقة بالمقابل يوجد أشخاص استفادوا وتم تكبير القضيب بزيت السمسم.

2- تناول زيت السمسم عبر الفم:

من الطرق المفيدة جداً لزيت السمسم هي تناوله عن طريق الفم حيث تتواجد الكثير من الدراسات التي أثبتت فوائد زيت السمسم وأهمية تناوله.

حيث أن هذه الفوائد لا تقتصر على الحياة الجنسية بل تعدت ذلك لأن زيت السمسم يساعد في الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي ويحافظ على صحة القلب.

كما يقوي الشرايين وينشط الدورة الدموية بالإضافة إلى فوائده العديدة بخصوص نضارة البشرة والحفاظ على رونق الشعر ولمعانه.

بالإضافة إلى كل هذا فإن زيت السمسم يلعب دور أساسي في تحسن الحياة الجنسية وتحسين عملية الانتصاب للعضو الجنسي لدى الرجل.

بذلك فإن تناول ملعقة واحدة من زيت السمسم كل يوم يتيح إمكانية الاستفادة من كافة فوائد هذا الزيت ومن ضمنها رفع معدل الرغبة الجنسية وتقوية القضيب.

زيوت مفيدة لتحسين انتصاب القضيب:

توجد عدة أنواع من الزيوت التي تفيد في تحسين مستوى الحياة الجنسية. ورفع معدل حودة العلاقة الحميمية ومن أبرز هذه الزيوت:

1- استخدام زيت الورد:

يحتوي زيت الورد في تركيبه على العديد من المواد المفيدة في عدة أمور لكن بالنسبة للصحة الجنسية فإن زيت الورد يقدم الكثير من الفوائد.

حيث يساعد زيت الورد في زيادة الاسترخاء ورفع معدل الرغبة الجنسية بالإضافة إلى أنه محفز أساسي لزيادة إنتاج الحيوانات المنوية.

بالإضافة إلى أن زيت الورد يساعد في زيادة معدلات إفراز هرمون التستوسترون هرمون الذكورة الذي يساعد في عملية الانتصاب وإتمام العلاقة الجنسية بشكل كامل.

كما توجد العديد من الدراسات التي أثبتت بأن استنشاق رائحة زيت الورد الرائعة تساعد في انتاج حيوانات منوية ذات جودة عالية ويحمي من حدوث التشوهات.

2- استخدام زيت اللافاندر لتحسين انتصاب القضيب :

من المعروف بأن استخدام زيت اللافاندر في المواد التجميلية كثير لكن توجد عدة دراسات قد أثبتت تأثير زيت اللافاندر وفوائده في معالجة المشاكل الجنسية.

ومن أبرز الفوائد التي يعطيها زيت اللافاندر هي تحسين تدفق الدم في العضو الذكري. بالتالي تحسين عملية الانتصاب بذلك فهو يساعد في تحسين الحياة الجنسية بشكل كبير وتقوية العلاقة الحميمية.

بالإضافة إلى أنه يزيد من الإثارة لدى الرجل فهو يساعد في تنشيط الجسم ورفع معدل الرغبة الجنسية بدرجة كبيرة.

3- استخدام زيت الروز ماري:

إن الروز ماري من الأعشاب المفيدة جداً التي يتم استخدامها لدى مرضى السكري. بسبب فوائد الروز ماري في تعديل مستوى السكر في الدم.

بالتالي يساعد نبات الروز ماري مرضى السكري في تحسين حياتهم الجنسية ومن المعروف مدى صعوبة القيام بالعلاقة الحميمية لدى مرضى السكري.

بحيث يساعد زيت الروز ماري في تخفيض معدل الإجهاد التأكسدي ورفع معدل هرمون التستوستيرون. بالإضافة إلى زيادة معدل إنتاج الحيوانات المنوية ورفع مستوى جودة هذه الحيوانات المنوية.

4- كذلك استخدام زيت الريحان انتصاب القضيب:

يملك الريحان بشكل عام وزيت الريحان بشكل خاص العديد من المكونات والعناصر الغذائية التي تفيد الجسم وبخصوص الصحة الجنسية فإن زيت الريحان يقدم العديد من الفوائد.

حيث يساعد في خفض معدل الإجهاد التأكسدي الذي يؤثر بشكل سلبي على الحياة الجنسية بالإضافة إلى أن زيت الريحان يساعد في حماية الخصيتين من العوامل الخارجية بما فيها تأثير المعادن السامة التي قد تتواجد في الهواء أو في الطعام.

بالإضافة إلى أن زيت الريحان يملك خواص تساعد في تحسين حركة الحيوانات المنوية عدا عن أن زيت الريحان يساعد في تحسين جودة النطاف أو الحيوانات المنوية.

5- استخدام زيت الزنجبيل:

يلعب زيت الزنجبيل دور مهم بكونه يحتوي على كمية كبيرة من مضادات الأكسدة بالإضافة إلى أنه يساعد في ضبط معدلات الهرمونات في الجسم بشكل مناسب.

بحيث يزيد من معدل إفراز هرمون التستوسترون في الجسم بالإضافة إلى أنه يساهم في زيادة معدل إفراز النطاف الحيوانات المنوية مع تحسين جودتها.

6- استخدام زيت الزيتون:

يحتوي زيت الزيتون على الكثير من المعادن والمواد المغذية التي تقدم الكثير من الفوائد للجسم ومن أبرز فوائد زيت الزيتون بالنسبة للصحة الجنسية هي تحسين الدورة الدموية وتنشيط تدفق الدم ضمن الشرايين.

بالتالي فإن زيت الزيتون يلعب دور كبير في تحسين عملية انتصاب القضيب من خلال زيادة تدفق الدم داخله وهذا ما يزيد من طول العضو الذكري وحجمه.

بالإضافة إلى أن زيت الزيتون يساعد في معالجة مشاكل العجز والضعف الجنسي كما أنه كان سبب أساسي لدى الكثير من الرجال في القضاء على هذه المشاكل.

7- استخدام زيت اللوز:

يساعد زيت اللوز في رفع مستوى صلابة وقوة العضو الجنسي لدى الرجل بحيث يحسن من عملية الانتصاب خلال العلاقة الحميمية.

بالتالي يساهم زيت اللوز في تحسين مستوى الحياة الجنسية بدرجة كبيرة حيث أن اللوز بحد ذاته مفيد جداً ويمكن الحصول على فوائده من خلال تناوله أو تناول زيته.

مع العلم بأن العناصر الغذائية تكون مركزة في الزيت ويمكن تناوله أو القيام بتدليك العضو ذكري فيه بشكل يومي من أجل تحسين معدل صلابة وقوة العضو الذكري من جهة والتخلص من المشاكل الجنسية من جهة أخرى.

8- أيضاً استخدام العسل لتحسين انتصاب القضيب:

صحيح أن العسل ليس من أنواع الزيوت لكنه يفيد كثيراً في تحسين الحياة الجنسية حيث يقدم العديد من الفوائد في هذا الخصوص ومن أبرز هذه الفوائد:

1- رفع معدل الأداء الجنسي بدرجة كبيرة وذلك نتيجة زيادة معدل النشاط لغنى العسل بالمعادن والعناصر الغذائية المفيدة.

2- يساعد دهن العضو الذكري بالعسل على زيادة صلابته وقوته بدرجة كبيرة.

3- يمكن خلط العسل مع زيت السمسم والاستفادة من عناصرهما الغذائية المفيدة جداً.

اقرأ المزيد : أفضل الأساليب لتطويل القضيب الذكري

بذلك يكون استخدام الزيوت مفيد جداً من أجل الصحة الجنسية وبشكل خاص إمكانية تكبير القضيب بزيت السمسم مع الاستفادة من الخواص الغذائية المفيدة التي يملكها زيت السمسم.

زر الذهاب إلى الأعلى