أمراض القضيباعوجاج الذكرطب الذكورة والمسالك البوليةعلاج الضعف الجنسى

كيفية تكبير حجم القضيب في أسبوعين فقط 2021

كيفية تكبير حجم القضيب في أسبوعين فقط , لدينا الكثير من التقنيات التي يمكنك الاستفادة منها لتكبير حجم قضيبك. لا يأتي الأمر بهذه السهولة ، ولكن بالصبر والتحمل ستكون في طريقك للحصول على قضيب أكبر. تمكن بعض الرجال الذين ولدوا ونشأوا بقضيب صغير من الحصول على قضيب كبير باستخدام ما تقدمه الطبيعة. أنت بحاجة إلى الصبر والالتزام والقدرة على التحمل لاستخدام الأساليب المتاحة لكسب حجم القضيب الكبير. لن يحدث مثل السحر ، لكنه سيحدث عندما يحين الوقت.

مثلما يتطلب كل شيء آخر على الأرض المال ، فأنت بحاجة إلى المال للحصول على قضيب أكبر. يعتمد مبلغ المال الذي ستنفقه على الطريقة التي تختار استخدامها. لا شيء جيد يأتي مجانا. يتراوح من بضع عشرات من الدولارات إلى آلاف الدولارات. لا ينبغي أن يكون هذا ضخمًا جدًا بالنسبة لك لأنك ستكون الشخص الذي سيستمتع به في الوقت المناسب. يُعتقد أن 90٪ من النساء يفضلن الرجل ذو القضيب الأكبر. يبلغ متوسط ​​طول القضيب 7 بوصات ، بينما يبلغ طول الكثير من الرجال من 4 إلى 6 بوصات. معظم الرجال فقدوا حب حياتهم نتيجة لقضيبهم الصغير. سيكون من المخزي أن تفقد شريكك بسبب قضيبك الصغير عندما تكون هناك أشياء يمكنك القيام بها لتكبير قضيبك الصغير إلى قضيب أكبر. تعرف هؤلاء النساء لماذا اخترن التصرف بهذه الطريقة.

1. جراحة القضيب:

1. جراحة القضيب: وهي طريقة معروفة لتكبير حجم القضيب. تكلف معظم جراحات القضيب الكثير قليلاً. أنت تطلب ما يصل إلى 15000 دولار لتكبير قضيبك من خلال استخدام السكين. سيكون من مصلحتك أيضًا معرفة أن هناك بعض المضاعفات المرتبطة بجراحة القضيب. قد تفقد قدرتك على الانتصاب والتي تعرف باسم الضعف الجنسي عندما تخضع لعملية جراحية في القضيب. ليس هذا هو الحال دائمًا ، ولكن في بعض الحالات فقد البعض قدرته على الانتصاب من خلال جراحة القضيب. إنها طريقة محفوفة بالمخاطر للغاية للحصول على قضيب كبير. الحقيقة هي أنه ليس كل الرجال الذين يجرون جراحة القضيب راضين عن النتائج التي تعطيها.

معظم الأشخاص الذين يجرون جراحة القضيب غير راضين. يمكن أن تشهد العديد من المصادر على هذا. سيكون من مصلحتك الشخصية أن تعرف إيجابيات وسلبيات جراحة القضيب لتجنب الندم لاحقًا. ليس له انعكاس. قد تؤدي محاولة أخرى لعكس حجم قضيبك إلى مزيد من المضاعفات وتلف حجم قضيبك. ستتمكن فقط من رؤية زيادة في طول قضيبك ، ولكن ليس في محيطه. لا يزال هناك نوع من الجراحة من شأنه توسيع محيط قضيبك بنجاح. من الأفضل دائمًا تجربة أشكال أخرى أكثر أمانًا لتكبير القضيب وإذا لم تنجح معك ، فيمكنك حينئذٍ اختيار تجربة الجراحة. تحتاج إلى بضعة أشهر للتعافي من آلام الجراحة وقد تكون مؤلمة.

2. حبوب القضيب:

2. حبوب القضيب: كيفية تكبير قضيبك , يتلقى الكثير منا رسائل بريد إلكتروني من مجهولين حول حبة القضيب أو الأخرى. الحقيقة هي أن 98٪ من أقراص القضيب هي إهدار كامل للمال الذي كسبته بشق الأنفس. لا يمكن أن تزيد حبوب القضيب من حجم قضيبك ولكنها يمكن أن تساعدك على الحصول على انتصاب أكبر. إذا كان حجم قضيبك يقف عند 6 بوصات ، فيمكن لبعض حبوب القضيب إضافة بوصتين إضافيتين إليه. لا ينبغي أن يكون هذا خطأ لتكبير حجم قضيبك ؛ بدلا من ذلك يجب أن يؤخذ على أنه انتصاب أكبر للقضيب. يجب أن تكون قد شاهدت أو حتى جربت حبوب القضيب مثل sinrex و vimax و extenza و prosolution وبقية حبوب القضيب الأخرى.

أفضل حبوب للقضيب أوصي بها والتي ستمنحك انتصابًا كبيرًا للقضيب عند تناولها يشار إليها باسم vimax. Vimax فريد من نوعه بالنسبة لأقراص القضيب الأخرى من حيث المكونات المستخدمة في صنعه. ستكون في وضع أكثر راحة للحصول على نتيجة سريعة ومرئية من استخدام حبوب منع الحمل vimax penis. إذا كنت تخطط للحصول على انتصاب أكبر ، فيجب أن تكون حبوب القضيب مثل vimax هي الخيار الصحيح. لا تنخدع بالوعود التي قدمتها حبوب القضيب الأخرى لأنك في النهاية لا تحصل على شيء مقابل المال. سيأخذون أموالك فقط ويعطونك ما ستسميه أمي بالطباشير الأبيض. يجب أن تكون حذرًا عند تجربة حبوب منع الحمل التي لا ينصح بها خبير.

3. تمارين القضيب:

3. تمارين القضيب: استخدام تمارين القضيب طريقة أخرى للحصول على قضيب كبير. هناك بعض التمارين التي أثبتت جدواها والتي تعمل على زيادة حجم القضيب. إنها لا تعمل بالطريقة التي تبني بها العضلة ذات الرأسين لاكتساب العضلات في صالة الألعاب الرياضية. لكنه يعمل عن طريق إجبار المزيد من الدم على قضيبك مما يؤدي بدوره إلى تطوير خلايا جديدة ، مما يساعد قضيبك على نمو قلفة جديدة. من الممكن أن تضيف ما يصل إلى 3 بوصات إلى حجم قضيبك من خلال استخدام تمارين القضيب.

لدينا أنواع عديدة من تمارين القضيب. النوع الأكثر شعبية هو جيلكينغ. Jelqing هو الأكثر فعالية من بين جميع أنواع تمارين القضيب. لدينا أيضًا الشنق ، والتثبيت ، والشد ، والحلب ، وبقية الآخرين. هناك أنواع مختلفة من jelqing والتي تُعرف عادةً باسم jelqing الأساسي والمتقدم. من الصعب جدًا رؤية تعليمات شاملة وفعالة حول كيفية عمل جيلكينج. لا توفر معظم مواقع الويب أفضل طريقة لتنفيذها. يجب أن تكون حذرًا عند اتباع أي برنامج تمارين جيلكينغ. قد تتلف قضيبك إذا لم تتبع الاحتياطات اللازمة للحفاظ على قضيبك في حالة آمنة.

قد تفقد الطريق عندما تتبع الأساليب التعليمية حول كيفية أداء تمارين القضيب ، وأفضل رهان لك سيكون من خلال استخدام مقاطع الفيديو. تقدم ميزة القضيب دليلًا جيدًا حول كيفية الحصول على ما يصل إلى 3 بوصات إضافية إلى قضيبك من خلال استخدام التمارين. الجزء الجيد من ميزة القضيب هو أن ما يقدمه يسهل فهمه باستخدام مقاطع الفيديو والرسوم التوضيحية التوضيحية ، مما يجعله يتفوق على برامج تمارين القضيب الأخرى لأنها لا تستخدم هذه التقنية.

4. موسعات القضيب:

4. موسعات القضيب: الطريقة الأخيرة والمعروفة لتكبير قضيبك هي من خلال استخدام تمديدات القضيب. هناك جهاز شفط يتم ارتداؤه على القضيب لخلق تضخم دائم من استخدامه. هناك العديد من أنواع موسعات القضيب ، ولكن من المفيد أيضًا معرفة أن الكثير منها يفتقر إلى الراحة والفعالية والأمان. احذر من موسعات القضيب المصنوعة منزليًا لأنها تشكل خطورة كبيرة على حجم قضيبك. جميع تمديدات القضيب تأتي مع أحزمة. الأشرطة هي الشيء الرئيسي الذي يؤدي إلى تكبير حجم القضيب.

إذا لم يكن الحزام مطابقًا لمعيار CE ، فهذا يعني أنك قد لا تحصل على النتيجة المرجوة في نهاية برنامج قضيبك. تفتقر العديد من أجهزة تكبير القضيب إلى معيار CE لحزام إطالة القضيب. يتطلب حزام تمديدات القضيب الكثير من الوقت لتثبيته.

لدينا أحزمة مصنوعة من المطاط واللاتكس. وتحت هذه الأشرطة المطاطية واللاتكس ، توجد أنواع مبطنة مفردة ومزدوجة. من المعروف أن النوع المبطّن المزدوج من تمديدات القضيب أكثر راحة وفعالية والأهم من ذلك كله أنه آمن للارتداء.

لا يوجد سوى موسع قضيب واحد رأيته به حزام مزدوج مبطن. لكن المشكلة هي أنها مكلفة بعض الشيء من غيرها. يقولون الجودة تتطلب المال. ولكن إذا كان لديك المال ، فأنا أحثك ​​على البحث عن جينات الحجم. إنها واحدة من أفضل أجهزة تمديد القضيب والتي ستعطي أفضل نتيجة. تحصل على قيمة مقابل نقودك عندما تحصل عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى