الغداء الصحيالغذاء الصحي المتكاملتخسيس الوزن

3 خطوات سهلة لفقدان الوزن بشكل سريع ودائم

3 خطوات لإنقاص الوزن تدوم

 

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن ، لا توجد حبوب سحرية أو أنظمة غذائية سرية يمكن أن تساعدك في الوصول إلى أهدافك في إنقاص الوزن. لكن يمكنك تحقيق أهدافك من خلال هذه الخطوات الثلاث للمساعدة في إنقاص الوزن.

مثل معظم الأشياء في الحياة ، يتلخص فقدان الوزن (الكثير من الوزن) في الجهد الواعي والانضباط والتصميم والمثابرة.

يعود فقدان 10 أو 20 أو 50 أو 100 رطل أو أكثر إلى ما تفعله يوميًا. إذا كنت تفعل ما يفترض أن تفعله (تناول الطعام بشكل صحيح + ممارسة الرياضة) يومًا بعد يوم ، فستفقد في النهاية كل الوزن الذي تريده.

ومع ذلك ، إذا حرصت على الريح ولم تفعل ما يفترض أن تفعله ، فقد لا ترى أبدًا أحلامك في إنقاص الوزن تتحقق. هذا صديقي هو أتعس سيناريو هناك.

إذا كنت تشعر بالملل من السمنة ، أو إذا سئمت من زيادة الوزن ، وإذا كنت مستعدًا لبدء حياتك الجديدة اليوم ، فانتظر لأنني على وشك أن أعطيك خطة فقدان الوزن البسيطة والفعالة للغاية التي كنت تنتظرها.

هل أنت جاهز؟ سأخبرك بعبارات لا لبس فيها ما عليك القيام به لتفقد كل الوزن الذي تريده في 3 خطوات سهلة للقيام بها. ومع ذلك ، لكي يعمل هذا ، يجب أن تحافظ على تركيزك وانضباطك كل يوم لمواصلة القيام بالخطوات حتى تصل إلى النتائج المرجوة.

حتى لو تعثرت وانحرفت عن مسار فقدان الوزن ، فلا بأس بذلك. إذا كنت قادرًا على العودة سريعًا إلى المسار الصحيح ، فستعمل على العمل الإضافي ، وستجني فوائد فقدان الوزن بشكل كبير وتحسين الصحة.

والآن ، بدون مزيد من الضحك ، إليك 3 خطوات أساسية لخسارة الوزن …

1. أكل أقل

2. أكل أفضل

3. تمرن

هناك هم. ما رأيك؟ قليلا ضد المناخ ، أليس كذلك؟ ربما كنت تتوقع المزيد … حسنًا ، دعني أخبرك إذا كنت قادرًا على فهم وتنفيذ خطة إنقاص الوزن الآمنة والفعالة بقوة ، فلن تضطر أبدًا إلى إنفاق سنت آخر غير ضروري على منتجات إنقاص الوزن التي لا تعمل .

كما ترى ، جسمك عبارة عن آلة دقيقة للتحكم في فقدان الوزن. إذا اتبعت الخطة الصحيحة وأعطيت جسمك فقط ما يحتاجه للبقاء على قيد الحياة ، فسوف يقوم بكل العمل الشاق من أجلك.

إذا أعطيت وقتًا كافيًا واتباع الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه ، يمكنك أن تخسر عشرات وحتى مئات الجنيهات دون تجويع نفسك أو اللجوء إلى حبوب إنقاص الوزن الزائفة أو العمليات الجراحية الخطيرة لنحت الجسم.

الآن ، هذا لا يعني أن الطريق إلى فقدان الوزن بشكل كبير سيكون سهلاً أو أنك لن تضطر إلى المعاناة قليلاً للوصول إلى النتائج المرجوة. ستكون هناك أيام تشعر فيها بالرغبة في إلقاء المنشفة والاستسلام.

في تلك الأيام ، قد تنغمس في رغباتك الشديدة التي لا يمكن إنكارها وتجنون في منطقتك ، كل ما يمكنك تناوله في بوفيه انسداد الشرايين. لكن مهلا ، هذا جيد. أنت إنسان. في بعض الأحيان ، عليك أن تذهب قليلاً للعودة إلى المسار الصحيح.

ومع ذلك ، إذا كنت ملتزمًا حقًا بالوصول حتى إلى أهداف فقدان الوزن التي لا يمكن تحقيقها على ما يبدو ، يمكنك القيام بذلك وستفعل ذلك باتباع الخطة أعلاه. الآن ، من أجل مصلحتك ، دعنا نتعمق قليلاً في كل خطوة من خطوات الخطة.

1. أكل أقل

 

حقا ليس هناك شك في ذلك. إذا كنت ترغب في إنقاص الوزن ، عليك أن تبدأ في تناول كميات أقل. عليك أن تخلق نقصًا في السعرات الحرارية حتى يبدأ جسمك في التخلص من الأرطال.

إذا لم تبدأ في الحد من كمية الطعام التي تتناولها ، فلن يساعدك أي قدر من التمارين في الوصول إلى أهدافك. سيكون تناول كميات أقل من الأطعمة الدهنية المليئة بالدهون المفضلة لديك أسرع طريقة لفقدان الوزن بشكل كبير.

لا يهم حقًا مقدار الوزن الذي يجب أن تخسره. ما لم تتحكم في كل من عادات الأكل الواعية وغير الواعية ، فستتعرض لضغوط شديدة لتخسر رطلًا واحدًا.

لا ، عليك أن تبدأ في تقليص كمية الطعام التي اعتدت على تناولها. لقد سمعت عن قصص حيث كان الناس يذهبون إلى Mc Donald’s ويجمعون وجبتين Super Sized Big Mac.

من الواضح أن هذا كثير جدًا. في هذه الحالة ، حتى التقليل من وجبة واحدة من الحجم الكبير سيكون بمثابة تحسن. ولكن ، كما سنرى في خطوتنا التالية ، فإن الخطة الأفضل تتمثل في التخلص من وجبة Super Size معًا والبدء في تناول الطعام بشكل أفضل.

2. أكل أفضل

كما يقول المثل ، “نحن ما نأكل”. إذا أكلنا حماقة ، خمن ماذا؟ ومع ذلك ، إذا تعلمنا أن نأكل جيدًا ، فلن يشكرنا محيط الخصر لدينا على ذلك فحسب ، بل سنشعر أيضًا بالراحة تجاه أنفسنا للتمهيد.

أحد أسرع التغييرات التي يمكنك إجراؤها على نظامك الغذائي عند محاولة إنقاص الوزن هو التخلص من جميع الوجبات السريعة التي قد تكون معتادًا على تناولها (رقائق ، صودا ، بيتزا ، دونات ، ملفات تعريف الارتباط ، إلخ) والبدء في تناول المزيد من الخضروات.

الآن ، أعرف ما قد تفكر فيه. ربما لا تزال تعاني من الصدمة من قبل والدتك التي لم تسمح لك بالوقوف من مائدة العشاء حتى تنتهي من كل ما تبذلونه من البروكلي ولكن دعني أخبرك ، كانت والدتك على حق.

إذا كان بإمكانك ملء نصف طبقك في كل وجبة بالألياف الغنية والخضروات المغذية ، فأنت في طريقك لفقدان الوزن بشكل كبير وطويل الأمد. ربما يكون هذا أحد أبسط الأشياء التي يمكنك القيام بها لبدء رحلة إنقاص وزنك حقًا.

على الرغم من أنه قد لا يكون من السهل البدء في تناول الخضروات في كل وجبة ، فكلما بدأت مبكرًا ، كان من الأفضل أن تكون أفضل وسيبدأ الوزن في الذوبان بشكل أسرع.

3. تمرن

 

من أجل بدء مغامرة فقدان الوزن الخاصة بك في حالة تأهب قصوى ، عليك تحريك جسمك. لا يهمني إذا كنت تسميها بالتمارين الرياضية أو التمارين الرياضية أو التمارين الرياضية أو أيًا كانت النقطة التي يجب عليك القيام بها لرفع معدل ضربات قلبك وعمل غددك العرقية لوقت إضافي.

التمرين هو المفتاح لفقدان الوزن بشكل مستدام وطويل الأمد وحقيقي. مقابل كل رطل تخسره عن طريق تناول الطعام بشكل صحيح وممارسة الرياضة ، يكون ذلك رطلًا إضافيًا لن يعود ليطاردك أبدًا.

لماذا؟ لأنك الآن تعرف “سر” فقدان الوزن بشكل آمن وفعال. إذا شعرت يومًا أنك تتسلل مرة أخرى على مقياس الدهون اللعين ، فكل ما عليك فعله هو وضع هذه الخطوات الثلاث موضع التنفيذ ومشاهدتك وأنت تستقر وتتناقض مع أي زيادة غير مرغوب فيها في الوزن.

من خلال ممارسة الرياضة بشكل منتظم ، فإنك تمنح جسمك دفعة الطاقة التي يحتاجها لزيادة معدل الأيض لديك لبدء فقدان الوزن بكفاءة وفعالية على أساس يومي. أنا لا أفكر فيك ولكن هذا يبدو جيدًا بالنسبة لي.

كلما دفعت نفسك جسديًا ، كلما لاحظت حدوث تغيير في جسمك بشكل أسرع. قد لا تضطر إلى ممارسة التمارين مع مدرب شخصي كل يوم ولكنك تحتاج إلى القيام بشيء ما.

سواء كان ذلك في نزهة على الأقدام أو الجري أو السباحة أو ركوب الدراجات أو المشي لمسافات طويلة أو أي نشاط بدني آخر ترغب في القيام به ، ابدأ في القيام بذلك الآن. لا تقضي ليلة أخرى على الأريكة في مشاهدة أحدث عمليات إعادة التشغيل. اجعل جسمك يتحرك وابدأ في فقدان الوزن اليوم.

استنتاج

إن فقدان الوزن (حتى لو كان وزنًا كبيرًا) ليس علمًا للصواريخ. لذا كن مطمئنًا أن أي شخص يمكنه فعل ذلك ، حتى أنت. ومع ذلك ، فإنه سيتطلب كل الصبر والانضباط والتصميم والمثابرة التي يمكنك حشدها.

ابدأ ببطء. أعتبر يوم واحد في وقت واحد. قد لا تصل إلى وزنك المثالي في أسبوع واحد أو شهر واحد أو حتى عام واحد ، لكن التزم به وستصل إليه. باتباع الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه ، يمكنك أيضًا أن تصبح قصة نجاح مثل العديد من القصص الأخرى التي سبقتها.

لذا انطلق وابدأ في فقدان كل هذا الوزن غير المرغوب فيه الذي خلفته سنوات من العيش غير المنضبط. تحكم في حياتك بدءًا من اليوم. قريبا سوف تكون سعيدا لأنك فعلت. عندما يأتي ذلك اليوم لن يكون هناك عودة للوراء.

مرحبا! أنا أليكس جونز وأحب مساعدة الناس على إنقاص الوزن. عليك أولاً أن تكتشف دافعك الحقيقي وراء رغبتك في إنقاص الوزن ، وبمجرد أن تفعل ذلك ، ستحصل على كل القوة النارية التي تحتاجها لتحفيزك عندما تصبح الأمور صعبة. ستكون هناك أيام تشعر فيها بالرغبة في الاستسلام ولكن تمسك هناك وسترى في النهاية أهدافك المتعلقة بفقدان الوزن تتحقق. أنا أؤمن بك ، يمكنك فعل ذلك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى