صيدلية النهدي: كريم وبخاخ للانتصاب وتأخير القـذف

برزت في الفترة الأخير العديد من الأدوية والمنتجات التي تساعد في معالجة المشاكل الجنسية لدى الرجال. ومن أبرز هذه المنتجات كريم وبخاخ للانتصاب.

حيث يتم استخدام مجموعة من الكريمات والبخاخات من أجل معالجة مشكلة ضعف الانتصاب. التي قد تحدث مع الرجال خلال العلاقة الحميمية.

مع العلم بأنه يتم اعتبار استخدام كريم وبخاخ للانتصاب من الطرق الخارجية التي تساعد في حل مشكلة انتصاب العضو الذكري.

والمقصود بالطرق الخارجية أن المنتج يتم وضعه على العضو الذكري من الخارج. بالتالي لا يوجد أي داعي من أجل تناول دواء قد يؤثر على الجسم ويبقى طويلاً حتى يتم استقلابه فيما بعد.

في هذه المقالة سنتعرّف أكثر على طرق استخدام كريم وبخاخ للانتصاب بالإضافة إلى أمثلة عن الأنواع التي تتوفر في الأسواق.

كريم وبخاخ للانتصاب:

محتويات الموضوع

في البداية سنتحدث عن كريم يساعد في تأخير القذف وتحسين عملية انتصاب العضو الذكري. خلال العلاقة الجنسية ويوجد عدة أنواع من الكريمات التي تساعد في معالجة المشاكل الجنسية ومنها:

اقرأ أيضاً: طرق علاج ضعف الانتصاب النفسي عند الرجال

1- كريم بيرلا بخاخ للانتصاب لتأخير القذف:

يساعد هذا الكريم على التخلص من مشكلة سرعة القذف التي قد يعاني منها بعض الرجال. حيث أن مشكلة سرعة القذف قد تدمّر الحياة الجنسية وتمنع شعور الاستمتاع مع الشريك. بالإضافة إلى أن الزوجة أيضاً لن ترغب بوجود مثل هذه المشكلة مع شريكها.

حيث يحتوي كريم بيرلا على نسبة 2.5 % من مادتي البرولوكاين والليدوكاين وهي من المواد التي تساعد في التخدير الموضعي.

حيث يتم تخدير العضو الذكري بنسبة قليلة وذلك من أجل تخفيف الشعور بالإثارة لدى الرجل بنسبة قليلة. وهذا بدوره يساعد في تأخير سرعة القذف.

بالإضافة إلى أن كريم بيرلا يساعد في توفير التحكم بعملية القذف بدرجة كبيرة. بالتالي يتيح إمكانية الاستمتاع بالعلاقة الجنسية.

ويتم اعتمار هذا الكريم بأنه آمن فهو لا يؤثر على الحيوانات المنوية. بالتالي إمكانية الحمل تبقى متوفرة بالإضافة إلى عدم وجود أي أعراض جانبية قد تؤذي جسم الرجل.

طريقة استخدام كريم بيرلا:

تتصف طريقة استخدام هذا الكويم بالسهولة والسلاسة حيث يجب في البداية غسل العضو الذكري بالماء من ثم تنشيفه بشكل جيد.

فيما بعد يتم دهن كمية تصل إلى 2.5 جرام من كريم بيرلا لعلاج سرعة القذف. بعد ذلك يتم مد الكريم ودهنه على مساحة من العضو الذكري تتراوح بين 20 و25 سنتيميتر مربع.

حيث يتم تطبيق الخطوات السابقة قبل القيام بالعلاقة الجنسية مع الزوجة بمدة لا تقل عن ساعة. من أجل التأكد بأن الكريم سيأخذ مفعوله خلال العلاقة الحميمية.

والجدير بالذكر بأنه يوجد بعض الأشخاص الذين لديهم حساسية من مادتي البرولوكاين والليدوكاين. لهذا السبب سيكون من الأفضل استشارة طبيب مختص قبل القيام باستخدام المنتج بحيث يساعد الطبيب في معاينة حالة المريض بشكل كامل ويؤكد بأن المنتج لن يؤثر بشكل سلبي على المريض.

سعر كريم بيرلا:

من الممكن الحصول على هذا الكريم الذي يعالج سرعة القذف من عدة أماكن ومتاجر مشهورة حيث يتوفر هذا الكريم في أمازون السعودية ويبلغ سعره هناك 70 ريال سعودي.

كما يتوفر في صيدلية النهدي بسعر 56 ريال سعودي بحيث تحتوي العلبة على 5 عبوات ومل عبوة تحتوي على 5 جرام.

ويتوفر هذا الكريم أيضاً في صيدلية الدواء بسعر 55 ريال سعودي بحيث تمون نسبة المخدر في الكريم كبيرة تصل إلى 5%.

ولعلّ الاختلاف في الأسعار نتيجة الاختلاف في الحجم والوزن كما يوجد اختلاف في نسبة المخدر ومن أجل أن يتمكن الرجل من اختيار المنتج ذو المواصفات المناسب من الأفضل استشارة طبيب مختص يعاين حالته الصحية بشكل كامل ويصف المنتج المناسب تبعاً لذلك.

2- كريم ماكس مان المعالج لسرعة القذف:

الهدف من استعمال كريم ماكس مان تأخير القذف وتخفيف سرعته كما أنه كريم وبخاخ للانتصاب بحيث يحسّن من عملية انتصاب العضو الذكري.

بذلك يساعد كريم ماكس مان في تحسين القدرة الجنسية من خلال إتاحة التحكم في سرعة القذف ومعالجة مشكلة الانتصاب بالتالي هو من الكريمات المساعدة في حل أكثر المشاكل الجنسية الشائعة لدى الرجال.

مميزات كريم ماكس مان:

1- يساعد هذا الكريم في تأخير سرعة القذف لمدة تصل إلى نصف ساعة.

2- تقوية القدرة الجنسية من خلال التحكم في سرعة القذف وتحديد التوقيت الذي يرغب الرجل بإجراء عملية القذف.

3- تحسين عملية انتصاب العضو الذكري هذه المشكلة التي يعاني منها الكثير من الرجال.

4- كما يتميز هذا الكريم بتركيبته العشبية المستخلصة من الطبيعة والتي تحسن من مستوى الحياة الجنسية بدرجة مبيرة.

طريقة استخدام كريم ماكس مان:

يكون من الأفضل أن يتم غسل العضو الذكري جيداً بالماء والصابون من ثم يتم التنشيف بشكل جيد. بعد ذلك يتم دهن كمية 1 جرام من كريم ماكس مان. بحيث يتم تدليك العضو الذكري من خلال استخدام السبابة والإبهام بشكل مستمر لمدة تتراوح بين العشر دقائق والربع ساعة.

من ثم يتم غسل العضو الذكري باستخدام ماء ذو درجة حرارة معتدلة. حيث يتم تكرار هذه العمليةمرتين كل يوم وسوف تظهر النتائج بعد استخدام الكريم لمدة تتراوح بين ال8 أسابيع وال 12 أسبوع.

سعر كريم ماكس مان:

يتوفر هذا النوع من الكريمات في أمازون حيث أنه يساعد في معالجة سرعة القذف وتحسين عملية الانتصاب بالتالي يرفع من مستوى الحياة الجنسية حيث أن سعر المنتج لدى أمازون يبلغ 21 دولار.

3- كريم أملا لتأخير سرعة القذف وتحسين الانتصاب:

ينتمي أملا إلى مجموعة المنتجات التي يتم استخدامها بشكل خارجي من أنواع كريم وبخاخ للانتصاب حيث أن كريم أملا يساعد في تحسين عملية انتصاب العضو الذكري وتأخير سرعة القذف.

الجدير بالذكر أنه تم إجراء العديد من الدراسات على هذا الكريم وتم إثبات فعاليته بنسبة كبيرة تصل إلى 77% 

في معالجة المشاكل الجنسية لدى الرجال ومن أبرزها مشكلة انتصاب العضو الذكري من جهة ومشكلة سرعة القذف من جهة أخرى.

حيث يحتوي كريم أملا على مادتي البريلو كايين والليدو كايين اللتين تحدثان استرخاء للعضو الذكري. من أجل التخفيف من  الإثارة الجنسية مع العلم بأن نسبة هاتين المادتين في الكريم هي 25 ميلي جرام.

طريقة استخدام كريم أملا:

إن طريقة استخدام كريم وبخاخ للانتصاب أملا سهلة حداً حيث يتم وضع كمية قليلة من الكريم بمقدار نقطتين على العضو الذكري. ومن ثم نجري حركات تدليك باستخدام أصبع واحد أو أصبعين فقط.

مع العلم بأن تطبيق الكريم يتم قبل القيام بالعلاقة الحميمية بمدة ربع ساعة لتظهر النتائج خلال العلاقة الجنسية. بحيث يلاحظ الشخص تحسّن في انتصاب العضو الذكري وتأخير في سرعة القذف ويتمكن من التحكم بالقذف.

قد يعجبك : هل يعود الانتصاب بعد استئصال البروستاتا

سعر كريم أملا في الأسواق:

يتوفر كريم أملا لعلاج الانتصاب وسرعة القذف في عدة متاجر من أبرزها متجر أمازون السعودية ويكون سعره في هذا المتجر 75 ريال سعودي.

كما يتواجد كريم أملا في سمارت بزنس بسعر 130 ريال سعودي بالإضافة إلى أن كريم أملا المعالج للمشاكل الجنسية متوفر في صيدلية النهدي.

4- كريم ماكس سايز:

يساعد هذا الكريم في رفع معدل الرغبة الجنسية من خلال تحسين عملية الانتصاب حيث يساعد كريم ماكس سايز في زيادة معدل تدفق الدم في العضو الذكري وهذا ما يتيح للقضيب إمكانية الانتصاب بمعدل أكبر.

مع العلم بأن الكريم أمريكي المنشأ و تركيبة كريم ماكس سايز مصنوعة من الأعشاب الطبيعية ذات التأثير القوي بحيث يمكن للرحل الذي يستخدم هذا الكريم الحصول على نتائج حيدة خلال مدة قصيرة نسبياً.

طريقة استخدام كريم ماكس سايز:

إن طريقة استخدام هذا الكريم سهلة جداً بحيث يتم تطبيقه على العضو الذكري يعد تنظيفه بالماء والصابون وتنشيفه بشكل جيد.

بحيث يتم تدليك العضو الذكري بهذا الكريم بطريقة لطيفة لمدة لا تقل عن دقيقتين ريثما يتم امتصاص مادة اللوثيون بشكل جيد.

ومادة اللوثيون هي من أبرز مكونات كريم ماكس سايز فيما بعد سيحصل الشخص على نتائج سريعة ومرضية وذلك لما لها تأثير على رفع مستوى الحياة الجنسية من خلال معالجة مشكلة ضعف الانتصاب التي يعاني منها بعض الرجال. 

سعر كريم ماكس سايز لتكبير القضيب:

يتوفر هذا الكريم في عدة متاجر من أبرز هذه المتاجر صيدلية العرب الوي توفّر لعملائها مجموعة من المنتجات الطبيعية. حيث أن سعر كريم ماكس سايز 550 ريال سعودي.

ويتوفر هذا الكريم أيضاً في متجر الطب البديل ويكون ذو سعر 675 ريال سعودي. ويعود اختلاف الأسعار لاختلاف الأحجام والتراكيز حيث تبقى المادة الفعالة واحدة.

البخاخ الخاص بمعالجة ضعف الانتصاب وسرعة القذف:

إن منتجات كريم وبخاخ للانتصاب متنوعة وعديدة ومن كل نمط يمكن أن نحصل على خيارات وأنواع عديدة. فقد انتشر منتج لمعالجة المشاكل الجنسية بشكل بخاخ.

والآن سنقوم بذكر أشهر وأفضل أنواع كريم وبخاخ للانتصاب التي تساعد في معالجة ضعف الانتصاب و تأخير سرعة القذف.

1- بخاخ بيور ميد لمعالجة الانتصاب وتأخير القذف:

يتميز بخاخ بيور ميد بأن مفعوله طويل المدى فهو يتميز بتركيبة من المواد الفعالة. ومن ضمنها حمض التانيك الذي يتم استخلاصه من لحاء البلوط .

كما يتضمن هذا البخاخ مادة البانثينول التي تساعد في تهدئة الجلد وتخفيف الهيجان الذي قد يحدث في البشرة. بحيث لا يتسبب بأي أذى للنطاف وتبقى احتمالية حدوث حمل كما هي.

والمهمة الأساسية لبخاخ البيور ميد المساعدة في تخفيف التهيج الجنسي الذي هو السبب الرئيسي في سرعة القذف. بالإضافة إلى أنه يساعد في تحسين انتصاب العضو الذكري من خلال زيادة تدفق الدم إلى القضيب وهذا ما يساعد في الانتصاب بشكل كامل.

طريقة استخدام بخاخ بيور ميد:

طريقة استخدام هذا البخاخ سهلة جداً حيث يكفي تطبيق بخة واحدة فقط على العضو الذكري. بحيث يمكن تكرار عملية البخ في حال الشعور بالحاجة عند انتهاء مفعول البخاخ.

وهنا يجب أن نتجنب استخدام البخاخ على أماكن قد تحتوي على تهيج في البشرة أو كدمات أو أنها تحتوي على طفح جلدي.

سعر بخاخ بيور ميد:

يتوفر هذا البخاخ بيور ميد في امازون بسعر 135 ريال بحيث يمكن أن يتم شراؤه من المملكة العربية السعودية لتوفّر الشحن بشكل مباشر إلى المملكة وجميع دول الخليج.

كما يمكن الحصول على بخاخ بيور ميد من صيدلية النهدي بسعر 156 ريال سعودي كما يتوفر في صيدلية الدواء بنفس السعر.

حيث يتوفر أيضاً في صيدلية الدواء نوع بخاخ بيور سبراي الخاص بالرجال والذي يساعد في تأخير القذف عند القيام بعلاقة جنسية نوع هيرو سترونغ ويكون ذو سعر 190 ريال سعودي.

2- بخاخ الانتصاب ايرون مان:

هذا المنتج ألماني المنشأ فهو معتمد طبياً ويوصي به أطباء الجلد. وقد تم دعم هذا المنتج من خلال تركيبته الفريدة التي تتكون من مكونات تم استخلاصها من الطبيعة.

بحيث تساعد مكونات بخاخ ايرون مان في موازنة درجة الحموضة PH وهذا ما يساعد في تهدئة الجسم وتخفيض مستوى الاحساس.

بالتالي يحصل الشخص الذي يستخدم هذا البخاخ على مستوى أعلى من الاستمتاع خلال العلاقة الحميمية وذلك من خلال معالجة مشكلة سرعة القذف.

بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم استخدام بخاخ ايرون مان الواقي الطبي بحيث يمتاز برائحة لطيفة.

طريقة استخدام بخاخ أيرون مان:

إن طريقة الاستخدام سهلة جداً حيث يتم تطبيق من رشة إلى ثلاث رشات من هذا البخاخ. مع الحرص على تطبيق ذلك قبل العلاقة الجنسية بمدة لا تقل عن الربع ساعة.

سعر بخاخ أيرون مان:

توجد عدة أماكن يتوفر فيها بخاخ أيرون مان من أبرزها صيدلية النهدي ويكون سعر البخاخ فيها 143 ريال سعودي كما يتوفر البخاخ في صيدلية الدواء ويكون سعر المنتج 131 ريال سعودي.

3- بخاخ السيليكون من بيجور الطبي:

يتميز هذا البخاخ بأنه يحوي على مواد مستخلصة من مادة السيليكون مزلّقة حيث يساعد البخاخ في تأخير حدوث القذف وهذا ما يرفع معدل الاستمتاع في العلاقة الجنسية.

 بالإضافة إلى أن بخاخ السيليكون الطبي من بيحور يوفر نسبة انزلاق ممتازة فهو مناسب للبشرة الحساسة بحيث يمكن استخدامه مع عازلات اللاتكس.

طريقة استخدام بخاخ السيليكون الطبي من بيحور:

يتم وضع بضع قطرات من هذا المنتج على العضو الذكري قبل القيام بالعلاقة الجنسية والجدير بالذكر أنه يجب الحرص على عدم استخدام المنتج في حال وجود كدمات لأن هذا يكون مؤذي بشكل كبير.

سعر بخاخ السيليكون الطبي:

يتوفر هذا المنتج لدى صيدلية النهدي بسعر 114 ريال سعودي ويتوفر أيضاً لدى متجر أمازون السعودي بسعر 135 ريال سعودي.

أسئلة شائعة:

هل كريم Prila يضعف الانتصاب؟

يساعد كريم وبخاخ للانتصاب ومعالجة المشاكل الجنسية بدرجة كبيرة ومن هذه المنتجات كريم بيرلا الذي يعالج القذف المبكر عبر تخفيف حساسية العضو الذكري للإثارة الجنسية.

مما قد يجعل البعض يظن بأن هذا الكريم يؤثر على عملية انتصاب القضيب لكن هذا الموضوع غير مثبت حيث يمكن استخدام كريم بيرلا من قبل الرجال قبل ممارسة العلاقة الجنسية بمدة لا تقل عن ساعة.

كيف يستخدم كريم تاخير القذف؟

يتم استخدام كريم وبخاخ للانتصاب وتأخير القذف بشكل خارجي من خلال تطبيق هذه المنتجات على العضو الذكري قبل القيام بالعلاقة الحميمية مع الزوجة.

بحيث تساعد هذه المنتجات على تقليل مستوى الإحساس والتهيج. وهذا ما يساعد في تأخير القذف ومن أبرز الكريمات التي تعالج هذه المشكلة كريم أملا الذي يجب استخدامه بوقفة طبيب حيث يحتوي هذا الكريم على مواد تعالج مشكلة سرعة القذف.

كيف يستخدم كريم أملا؟

يتم استخدام كريم أملا لمعالجة المشاكل الجنسية التي يعاني منها الرجال. بحيث يجب في البداية غسل العضو الذكري بالماء والصابون بشكل جيد.

فيما بعد يتم التنشيف من ثم يتم وضع كمية من كريم أملا سيكون من الأفضل أن تكون طبقة االكريم سميكة نوعاً ما على الجلد.

بعد ذلك يجب الانتظار لمدة كافية حتى يظهر تأثير المادة الفعالة. حيث يمكن تغطيته بقطعة شاش للحصول على نتائج أفضل بعد ذلك يجب مسح الكريم وتنظيفه بلطف.

اقرأ المزيد : أفضل حبوب الانتصاب لمرضى السكري

في النهاية يمكن القول بأنه يتوفر العديد من أنواع كريم وبخاخ للانتصاب. ويمكن اختيار المناسب لكن يبقى الأفضل أن يقوم الشخص باستشارة طبيب.

زر الذهاب إلى الأعلى