العلاجات

تكلفة عملية تكبير الذكر في الأردن

متى يتوجب على الشخص التفكير بعملية تكبير الذكر؟

لاقت عملية تكبير الذكر إقبالاً ملحوظاً خلال الفترة الأخيرة حيث يرجع تاريخ ظهورها إلى القرن 18 فلقد أجريت للرجال الذين يعانون من مشكلات صغر القضيب.أو تشوهه على يد الدكتور فيلبس، فعمل على زيادة حجم القضيب طولاً وعرضاً ،وتعود أهمية تلك العمليات في استعادة ثقة الرجال بأنفسهم .وكما أكد الأطباء المتخصصون أن هذه النوعية من العمليات تتم في سرية تامة احتراماً لخصوصية المرضى، في هذا المقال سنتطرق إلى عملية تكبير الذكر في الأردن 

متى يتوجب على الشخص التفكير بعملية تكبير الذكر؟

  • عند شعور الشخص بأن قضيبه صغير جداً لا يتناسب مع حجم جسمه أو يرغب بقضيب أكبر.
  • عند إصابة الشخص  بالميكروبينيس وهو عبارة  أن طول القضيب المنتصب يبلغ 3 بوصات أو أقل
  • الإصابة بداء بيروني وهو انتصاب مثني أو مؤلم.
  • عند اعتقاد الشخص بأنه سوف يستعيد ثقته بنفسه، أو تحسين الوظيفية الحسية.

ماهي شروط إجراء عملية تكبير الذكر ؟

يجب لمن يرغب بالخضوع لعملية تكبير الذكر أن يكون قد اختتن سابقاً. وأن لا يوجد عنده مشاكل صحية تجعله بحاجة دائمة إلى استخدام الأدوية مثل مرض السكري ومرض القلب وسيولة الدم. وضغط الدم المرتفع والأمراض المعدية وأن يكون العضو الذكري لديه مكتمل النمو وغالباً يكون ذلك في عمر الثامن عشر. وأن لايكون المريض قد خضع لأي عملية في القضيب من حقن سيليكون أو الورديوم أو حقن دهون أو عمل رقعة جلدية .

تكلفة عملية تكبير الذكر في الاردن
لاقت عملية تكبير الذكر إقبالاً ملحوظاً خلال الفترة الأخيرة حيث يرجع تاريخ ظهورها إلى القرن 18 فلقد أجريت للرجال الذين يعانون من مشكلات صغر القضيب.أو تشوهه على يد الدكتور فيلبس

ماهي تقنيات تكبير الذكر غير الجراحية؟

تعتمد تقنية تكبير القضيب على عدة طرق نذكر منها طريقتين وهما أكثر شهرة و لهما أيضاً نتائج مبهرة :

  • تكبير الذكر بالفيلر :

تعتمد هذه الطريقة على حقن القضيب بمواد الفيلر وهي تتميز بأنها تدوم لفترة زمنية طويلة. كما تمنح المريض الحجم والطول والمحيط المطلوب دون التسبب بآثار سلبية.

  • حشوة تحت جلد العضو الذكري :

يتم حقن القضيب بمادة تسمى الهيلورنيك، ويتم حقنها تحت جلد العضو الذكري. وهي تعمل على شد الجلد المترهل وملء الفراغات ويستمر مفعولها لمدة سنة وقد يحتاج المريض لإعادتها مرة أخرى. لأن الجسم يمتص كمية قليلة من هذا الحمض لذلك هي تشبه عمليات حقن البوتكس.

شاهد أيضاً: تعرف على الوقت المناسب للقذف عند الرجل 

  • إبرة التحفيز:

يعتمد هذا العلاج على حقن مواد محفزة، يتم سحبها من جسم الرجل نفسه. وذلك عن طريق الطبيب المختص الذي يسحب كمية من دم المريض ثم يعمل على تنقيتها في جهاز طرد مركزي. لكي يحصل على صفائح الدم المركزة الغنية ببلازما الرجل والبروتينات وعوامل النمو التي يحتاجها الإنسان، ثم يحقنها الطبيب في القضيب الذكري فتقوم بتحفيز خلايا القضيب على النمو.

ماهي التقنيات الجراحية لتكبير الذكر في الاردن؟

يوجد في الأردن العديد من العمليات لتكبير الذكر جراحياً هي:

1.عملية تقسيم الرباط المعلق: يقوم الطبيب بربط القضيب بعظام الحوض وهذا يعني إمكانية ظهور جزء بسيط إضافي من القضيب خارج الجسم. وهو أقل من بوصة ولضمان عدم عودة التحام الرباط يجب على المريض استخدام أوزان وأدوات تمديد يومياً لحوالي 6 أشهر. ولمن يرغب في تعريض القضيب يمكنه ذلك من خلال استخدام السيليكون أو حقن الدهون أو طعوم نسيجية .

2.عملية تطعيم القضيب بالدهون :يتم  حشو الجلد المحيط بالعضو الذكري عن طريق حقنه بالدهون ويقوم الطبيب باستخراج الدهون من جسم المريض نفسه. حتى لا يقوم الجهاز المناعي بمحاربتها، وتكون نسبة الدهون مختلفة من شخص لآخر بحسب حاجته. وحالته حيث تعمل على تطويل وتكبير القضيب.

ما ميزات حقن الدهون وما عيوبها ؟

تتميز طريقة الحقن بالدهون عن الطرق الأخرى بأنها رخيصة وغير مكلفة بالنسبة إلى باقي الطرق المستخدمة في الاردن. كما يحصل المريض من خلالها على نتائج مرضية حيث يزداد حجم القضيب وسمكه بزيادة تتراوح من 3 إلى 5 سم مما يزيد عرض القضيب.

وعلى الرغم من الإقبال الشديد عليها وميزاتها إلا أنها لاتخلو من العيوب منها امتصاص الجسم للدهون. التي تم حقنها مرة أخرى مما يسبب عودة القضيب إلى حجمه الطبيعي. تغيير في شكل القضيب. مع الوقت فيكون جزء من القضيب عريض والجزء الآخر نحيف، كما قد يحدث التهابات في قناة القضيب وبالرغم من عيوبها إلا أنها ماتزال من أهم الطرق المستخدمة في الأردن 

3.طريقة نحت العانة : تعد من أبسط الطرق المستخدمة في تكبير الذكر في الأردن فهي تعتمد على نحت كمية الدهون الزائدة الغير المستحبة حول القضيب. والتي توحي بأن العضو الذكري صغير،حيث يعتبر تجمع الدهون في منطقة العانة من الأمور المزعجة للكثير من الرجال خاصة عند القيام بالعلاقة الزوجية.

يعمل الطبيب في هذه الطريقة على شفط الدهون الزائدة في منطقة العانة. من خلال شق جراحي بسيط تتم هذه العملية تحت تأثير بنج موضعي وهي لا تستغرق الكثير من الوقت ونتائجها مرضية. وفورية بشكل كبير جداً كما أنها من الطرق المفضلة عند الرجال لأنها تعد من أبسط الطرق وأعراضها الجانبية بسيطة جداً ويمكن السيطرة عليها.

قد يعجبك: طرق عملية تكبير القضيب في دبي

ما ميزات تكبير القضيب :

يتمتع تكبير العضو الذكري بالكثير من المزايا ،أهمها:

  • تحسن الحياة الجنسية نتيجة لذلك.
  • تحسن احترام الرجل لذاته.
  • يشعر الرجل بتجديد نشاطه الجنسي.
  • زيادة عرض القضيب ونمو حجمه بشكل ملحوظ.
  • تساعد العملية على إطالة مدة العلاقة .
  • تستغرق العملية فترة زمنية قصيرة.
  • نسبة نجاح العملية عالية ومعدلات رضا المرضى جيدة كما أن آثارها الجانبية قليلة متعلقة غالباً بعدم التزام المرضى بالتعليمات.

ما سلبيات تكبير الذكر ؟

  •  تحتاج العملية لفترة نقاهة لا تقل عن 6 سابيع قبل العودة إلى النشاط الجنسي.
  • قد تسبب العملية آثاراً جانبية مثل العدوى أو تشوهات في شكل الذكر وهي حالات نادرة أو التندب أو التورم.
  • تعد هذه العملية من العمليات الحديثة نسبياً ولل يوجد أبحاث كافية أو مراجعات حول فعاليتها وأمانها على المدى الطويل.
  • تعد عملية مكلفة بمقارنتها مع عمليات التجميل الأخرى .

التحضير للعملية :

  • إجراء مجموعة تحاليل مخبرية مع فحص طبي شامل.
  • يجب إيقاف التدخين  قبل إجراء العمل الجراحي .
  • تغيير بعض الأدوية أو تعديلها أو إلغاؤها من قبل الطبيب المختص.
  • التحضير النفسي للجراحة.
  • لمقارنة النتائج يتم أخذ صورة قبل وبعد العملية.
  • الصيام قبل العملية لفترة 12 ساعة.

فترة النقاهة :

تحتاج فترة تكبير القضيب الذكري لفترة نقاهة وشفاء قصيرة، بالرغم من عودة المريض إلى حياته الطبيعية في أيام قليلة كما يجب توخي الحذر حتى تتعافى وتلتئم المنطقة المعالجة تماماً.

ماهي نتائج عملية تكبير الذكر ؟

النتيجة تكبير القضيب بسرعة، والكثير ممن مروا بهذه التجربة اقترحوا هذه التقنيات للعلاج.كما يجب الأخذ بعين الاعتبار أن تأثير تكبير القضيب بمواد الفيلر ليست دائمة

ماهي تكلفة عملية تكبير الذكر في الأردن ؟

يمكن أن تكلف عملية جراحة تكبير الذكر من الأردن من 3200 دولار إلى 6750 دولار بالإضافة إلى تكلفة الحشو وهذه التكلفة تقديرية يمكن أن تزيد أو تنقص بناء على عوامل كثيرة .

يرغب الرجل بتعزيز رجولته عن طريق عملية تكبير الذكر بالأردن فهي تتميز بتقنياتها العالية وتتوقف نتائجها بعد إجراء العملية على عوامل مختلفة حسب نوع العملية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى