علاج سرعة القذف في السعودية

كيفية زيادة محيط القضيب بشكل طبيعي!

 

هل تريد زيادة محيط القضيب ؟ أنا متأكد من أنك تفعل! تفضل معظم النساء القضيب الأكثر سمكًا على القضيب الأطول. وذلك لأن القضيب السميك يعطي متعة أكبر أثناء الجماع أكثر من أنحف. يعتقد معظم الرجال أن الجراحة هي الطريقة الوحيدة للحصول على قضيب أطول وأكثر سمكًا. هناك عدد قليل من الرجال يعتقدون خلاف ذلك. هل سمعت عن تمارين تكبير القضيب الطبيعية؟ يعد الانخراط في هذه التمارين بديلاً للجراحة أكثر أمانًا وبأسعار معقولة.

شيء واحد عن الرجال هو أنهم يريدون دائمًا إجابة فورية لمشاكلهم في الحياة. هذا هو المكان الذي يقع فيه العديد من الرجال في أيدي المحتالين. هناك العديد من المنتجات التي يتم الترويج لها في جميع أنحاء الإنترنت باعتبارها قادرة على جعل قضيبك أكثر سمكا. لكن الحقيقة هي أن غالبية هذه المنتجات هي مجرد مضيعة كاملة للمال والوقت. فهي لا تحفز نمو القضيب ويؤدي الكثير منها إلى آثار جانبية سلبية.

ليست هناك حاجة لاستخدام طرق خطرة مثل: المضخات أو الأوزان المعلقة أو الحقن أو الجراحة. إذا كنت تريد قضيبًا أكبر حجمًا دون أي متاعب وآلام ، فعليك البدء في ممارسة تمارين تكبير القضيب الطبيعية. ستمنحك هذه التمارين قضيبًا أكثر سمكًا بشكل دائم ولا داعي للقلق بشأن أي آثار جانبية سلبية.

عند الانخراط في تمرين تكبير القضيب الطبيعي ، كل ما تحتاجه هو يديك. لا تحتاج إلى أي أداة أو جهاز خيالي لتتمكن من أداء هذه التمارين. طالما كان لديك يدان ، يمكنك البدء في ممارسة هذه التمارين على الفور. كل ما عليك فعله هو اقتطاع 20 – 30 دقيقة من يومك لأداء هذه التمارين. تقوم بهذه التمارين 3-5 مرات في الأسبوع. وبعد بضعة أسابيع سترى قضيبًا أكبر.

عند أداء تمارين تكبير القضيب الطبيعية بانتظام ، فإنك تجبر أنسجة القضيب على الاستطالة والتوسع. خلال أيام الراحة ، تلتئم هذه الأنسجة وتنمو مرة أخرى إلى أحجام أكبر. على مدار بضعة أسابيع ، ستبدأ في ملاحظة قضيب أقوى وأطول وأكثر سمكًا.

تمرين Jelq هو أحد تمارين تكبير القضيب الطبيعية الشائعة لزيادة سمك قضيبك. إنها ممارسة بسيطة للغاية. وحركة التمرين مشابهة لطريقة حلب الأبقار باليد. قبل أن تبدأ أي جلسة تمرين ، ضع الحرارة على قضيبك باستخدام منشفة دافئة لمدة 10 دقائق.

قم بضرب قضيبك حتى تحصل على نصف الانتصاب ثم ضع كمية وفيرة من مواد التشحيم (الفازلين أو زيت الأطفال). ثم امسك قاعدة قضيبك بإحكام. حرك يدك لأعلى على عمود القضيب مع الحفاظ على الضغط ، عندما تصل إلى الرأس ، غيّر يديك. لا ينبغي أن يكون الضغط الذي تستخدمه في الإمساك مؤلمًا ، لكن يجب أن تكون قادرًا على الشعور بالدم يتحرك عبر جذع القضيب. يؤدي أداء هذا التمرين بانتظام إلى زيادة سمك القضيب بعد بضعة أسابيع.

إن تمرين Jelq ليس التمرين الطبيعي الوحيد لتكبير القضيب القادر على منحك قضيبًا أكبر ، فهناك الكثير من التمارين الأخرى التي يمكن أن تساعد في منحك قضيبًا أكبر. قبل المشاركة في هذه التمارين ، تأكد من شراء برنامج جيد يمنحك معلومات مفصلة (صور وفيديو) حول كيفية أداء كل تمرين. سيضمن ذلك ألا ينتهي بك الأمر بالتسبب في إصابات في قضيبك.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك قبل الانخراط في أي برنامج تمرين طبيعي لتكبير القضيب هو أن “التفاني هو المفتاح لتجربة مكاسب رائعة في القضيب.”

https://ezinearticles.com/?How-to-Increase-Your-Penis-Girth-Naturally!&id=4411665

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى