اضطرابات القذفسرعة القذفطب الذكورة والمسالك البوليةعلاج سرعة القذف في السعودية

ما هو أفضل علاج لسرعة القذف في السعودية


أفضل علاج لسرعة القذف وما الذي يمكنك فعله حيال ذلك لتحسين القدرة على التحمل الجنسي لديك

“ما هو أفضل علاج لسرعة القذف؟” أي رجل يسأل هذا غير راضٍ عن المدة التي قضاها في الفراش. كيف لا تستطيع أن تدوم أكثر من دقيقتين عند ممارسة الجنس؟ إنه محبط ، أليس كذلك؟

 تشعر بالحرج من هذه الحالة. القدرة على جلب امرأة إلى هزة الجماع هو فخر أي رجل. قبل أن نبدأ في فحص ما الذي يجعل العلاج الجيد لسرعة القذف ، من الضروري أن نعرف أولاً بالضبط ما هو القذف المبكر وما إذا كنت تقذف مبكرًا.

ما هي سرعة القذف؟ كان هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول معنى سرعة القذف حقًا. يمكن تعريف سرعة القذف بعدة طرق من قبل مختلف الأشخاص. في الأساس .

كيف أعرف أنني أعاني من سرعة القذف؟

يشير مصطلح “القذف المبكر” إلى حالة يصل فيها الرجل إلى ذروته مبكرًا جدًا عند ممارسة الجنس دون إرضاء شريكه. عندما تقذف مبكرًا جدًا قبل أن يصل شريكك إلى هزة الجماع ، فأنت تعاني من هذه الحالة. لقد ثبت أن 40٪ من الرجال يعانون من سرعة القذف.

هناك نوعان من التصنيفات الرئيسية لسرعة القذف والتي تشمل ؛ مدى الحياة (أساسي) أو مكتسب (ثانوي). يشير الأول إلى حالة يكون فيها الرجل غير قادر على الاستمرار أكثر من دقيقتين عند ممارسة الجنس. 

هذا عادة ما يؤدي إلى عقدة النقص عند ممارسة الجنس ، بل والأسوأ من ذلك ، الامتناع التام عن ممارسة الجنس. ومع ذلك ، يشير القذف المبكر المكتسب (الثانوي) إلى حالة استمرار القذف المبكر قبل وصول شريكك إلى النشوة الجنسية. كان الأشخاص الذين يعانون من PE الثانوي قادرين على الاستمرار لفترة طويلة عند ممارسة الجنس في الماضي.

هل انت في خطر؟

في بعض الحالات ، هناك رجال يميلون إلى تطوير سرعة القذف. الرجال الذين يندرجون في هذه الفئة هم أولئك الذين يعانون من ضعف الانتصاب بشكل أو بآخر. من الطبيعي أن يسرع الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب عند ممارسة الجنس ، لأنهم يخشون أن يفقدوا انتصابهم. الإجهاد هو أحد الأسباب الرئيسية لسرعة القذف. لذلك ، فإن مشكلة القذف المبكر شائعة بشكل خاص بين الرجال الذين يعانون من الإجهاد العاطفي.

هل انت بحاجة للذهاب الى الطبيب؟

في حالة تسبب فيها عدم قدرتك على الاستمرار لفترة طويلة أثناء ممارسة الجنس في إزعاجك أنت وامرأتك ، فإن استشارة الطبيب هي بالتأكيد فكرة جيدة. سيوصي الطبيب بالعلاج الصحيح لوقف المشكلة. هناك حالات يؤكد فيها الطبيب أنك لائق طبيًا ، خاصةً عندما لا تحدث هذه الحالة باستمرار. إذا تمكنت من جعل امرأتك تصل إلى النشوة الجنسية في فترة زمنية قصيرة ، فلا داعي للقلق. تحصل بعض النساء على هزة الجماع في أقل من دقيقتين ؛ لذلك ، فإن سرعة القذف لا تعتمد على مقدار الوقت الذي تقضيه أثناء ممارسة الجنس ولكن على إرضاء شريكك.

إدارة القذف المبكر

هناك عدد من العلاجات لسرعة القذف. ومع ذلك ، فإن مدى خطورة حالتك ستحدد اختيارك للعلاج. وتشمل هذه العلاجات الطبيعية ، مثل تقنية الضغط. الأدوية مثل مضادات الاكتئاب أو الكريمات أو البخاخات المخدرة الموضعية.

ما يجب أن تضعه في اعتبارك هو حقيقة أن سرعة القذف هي حالة يعاني منها 20 إلى 40 في المائة من جميع الرجال ويمكن علاجها. إن معرفة السبب الكامن وراء نقص القدرة على التحمل الجنسي سيساعدك على علاج هذه المشكلة بشكل دائم وستكون قادرًا على الاستمتاع بالجنس على أكمل وجه.

أدوية لعلاج سرعة القذف

يمكن علاج سرعة القذف ، التي تتميز بالقذف المبكر أو غير المنضبط ، جيدًا عن طريق العلاج المناسب. يوجد اليوم عدد كبير من العلاجات العشبية المتاحة في المتاجر عبر الإنترنت التي تتميز بعلاج سرعة القذف. 

كم منكم يبحث عن أفضل علاج لسرعة القذف؟ تعتبر كبسولة لاواكس ، المخصبة بمكونات مثيرة للشهوة الجنسية ، واحدة من أفضل العلاجات الموصى بها لعلاج هذا الاضطراب الصحي

ما الذي يجعل كبسولات أفضل حبوب القذف المبكر؟ هذا أحد الأسئلة الشائعة التي يطرحها الناس. لنجد إجابة لهذا السؤال بالتفصيل هنا. قبل معرفة كيفية عملها ، دعنا نرى المكونات المضافة لإعداد كبسولات . 

تمت الموافقة على جميع المكونات المضافة لتحضير هذا العلاج العشبي إكلينيكيًا واختبارها من قبل الممارسين الصحيين.

يضمن تناول كبسولات السلامة الكاملة للمستخدمين. إنه يعمل من خلال معالجة السبب الأساسي للمشكلة. هل تعرف الآثار الجانبية لمشاكل PE المستمرة؟

 وفقًا للدراسات ، تشير الدراسة إلى أن مشكلة PE المفرطة يمكن أن تسهم في حدوث اضطرابات صحية جسدية ونفسية في المريض. تدني احترام الذات والعجز والتعب هي بعض الآثار الجانبية الشائعة المبلغ عنها بسبب استمرار مشاكل PE. 

يعمل تناول Lawax وفقًا لمستوى الجرعة الصحيح كحل كامل لهذه المشكلة. تم العثور على ضعف أداء الجهاز العصبي السمبتاوي كسبب رئيسي لمشاكل PE. يعمل تناول Lawax على تطبيع عمل الجهاز العصبي ويقلل من حدوث الاضطرابات الصحية مثل ضعف الانتصاب وسرعة القذف. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل من كبسولات لاواكس أفضل حبوب القذف المبكر.

التعب هو أحد المخاطر الصحية الرئيسية المبلغ عنها بسبب مشكلة PE المستمرة. يمكنك التحكم في هذه المخاطر الصحية باستخدام كبسولة لاواكس. هذا يجعل كبسولات لاواكس واحدة من أفضل حبوب سرعة القذف الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين. يوفر الكمية المطلوبة من العناصر الغذائية لخلايا الجسم ويعزز إنتاج الطاقة في الجسم بشكل طبيعي. هذا بدوره يقلل من حدوث مشاكل التعب بسبب مشاكل PE. كم منكم يعاني من مشكلة نقص هرمون التستوستيرون؟ تم العثور على Lawax أيضًا ليكون مفيدًا جدًا لتحسين إنتاج هرمون التستوستيرون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى