تخسيس الوزن

نصائح لفقدان دهون الذراع بسرعة

نصائح لفقدان دهون الذراع بسرعة

قمصان بلا أكمام وفساتين للشمس وقمصان بلا أكمام – ثلاثة أشياء نحب ارتداءها منا الذين يرتدون شبشب الذراع خلال فصل الصيف ، لكننا لا نرتديها أبدًا لأننا نشعر بالحرج الشديد. الوزن الزائد على أذرعنا جعلنا مشلولين بالوعي الذاتي.

إنها طريقة مروعة للشعور ، لكن هناك العديد من النساء اللواتي يشعرن بذلك بالضبط. حسنًا ، أنت لا تشعر هكذا! هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للتغيير والشعور بتحسن كبير.

تمرن جسمك

نعم ، تسمعه طوال الوقت. يساعدك التمرين على إنقاص الوزن وتحسين مزاجك. تسمع النساء عن هذا كثيرًا هذه الأيام ، مما يجعلهن يرغبن فقط في تجاهل المحادثة

حتى الأشخاص الذين يحبونك عن غير قصد يجعلونك تشعر بالسوء عندما يبدأون في الحديث عن كيف يمكن لممارسة الرياضة أن تغير حياتك. لسوء الحظ ، هذا البيان صحيح. (لا تفقد الاهتمام الآن ، لا تنزعج ، هناك المزيد!) لا يمكنك إنقاص الوزن في مكان معين من جسمك ، فهناك طرق يمكنك من خلالها إنقاص الوزن وجعل ذراعيك تبدو رائعة.

إحدى الطرق التي تساعدك على فقدان دهون الذراع هي تحريك جسمك أكثر. قم ببعض تمارين القلب عدة مرات في الأسبوع لمساعدة الجسم على حرق السعرات الحرارية ، وهذا بدوره يجعل ذراعيك تبدأ في فقدان الوزن.

على عكس ما سمعته كثيرًا ، فإن روتين التمرين الذي يركز على ستة أيام في الأسبوع لمدة ساعة في اليوم لن يمنحك النتائج التي تريدها حقًا. سوف يرهق جسمك ويجعله محصنًا ضد التمرين الذي تعتقد أنه سيساعدك.

بالتمرين على فترات قصيرة ، فأنت تساعد جسمك ، وليس فقط إجهاده. إنها طريقة للتأكد من أنك تشعر دائمًا بالرضا عما تفعله.

بناء العضلات

جزء مهم آخر من برنامج إنقاص الوزن هو مساعدتك على فقدان الدهون في ذراعك عن طريق القيام ببعض تمارين القوة. أنت لا تريد أن تكون في مسابقة عالم كمال الأجسام القادمة من الآنسة يونيفرس ، ولكن لها ميزة للعضلات التي ستساعد في تحديد ذراعيك وتجعلهما يبدوان أكثر نحافة.

تعد قوة العضلات جزءًا مهمًا من الحصول على مظهر جيد لجسمك. بدون أي عضلة يكون ذراعك في الواقع عديم الفائدة ولن يبدو جيدًا. عندما تفقد كل الدهون ، كل ما تبقى هو العظام … وكلنا نعلم أن هذا ليس ما نريده.

اشعر بالرضا عن جسمك

نأتي الآن إلى الجزء الرئيسي من العملية. الشعور بالرضا عن الذات هو شيء لا تستطيع ممارسة الرياضة أن تفعله بمفردها. نعلم جميعًا أن بعض النساء اللواتي يرتدين مقاس 2 ما زلن لا يقدرن مدى جمال مظهرهن.

التمرين شيء يجب عليك القيام به. تخلص من دهون الذراع لأنك تريد ذلك ، وليس لأنك تعتقد أنك ستشعر بتحسن حيال نفسك. أنت بالفعل جميلة كما أنت.

لذلك تسعى الكثير من النساء إلى إنقاص أذرعهن الدهنية ويتم تضليل أسباب دهون الذراعين وطرق التخلص من دهون الذراعين. أي امرأة لا تريد أن تفقد دهون ذراعها على ظهر ذراعيها؟ الجواب لا! كل امرأة تريد أن تفقد دهون ذراعها ولديها ذراعين مثيران ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل.

الأذرع المترهلة للمرأة هي جزء من الجسم ترغب معظم النساء في تحسينه. لقد جرب الكثيرون العديد من الأنظمة الغذائية والإصلاحات السريعة التي لا يبدو أنها تعمل أبدًا أو تدوم إلى الأبد دون إظهار علامات التحسن. دعونا نلقي نظرة على طريقة سريعة وفعالة للتخلص من دهون الذراعين.

كيف تفقد دهون الذراع بسرعة؟

إنقاص الوزن بالكامل هو الخطوة الأولى

إنقاص دهون الذراع طرق سريعة وفعالة لفقدان الدهون في كل مكان ، ما تريد القيام به هو استهداف روتين تمارين القلب والأوعية الدموية الذي سيقلل الدهون من جسمك بالكامل. ستتمكن من الحصول على ذراعين متناسقين وجسم نحيف عن طريق حرق السعرات الحرارية مع التدريب المتقطع. على الرغم من أن التمارين المباشرة تعمل على عضلاتك إلا أنها لا تتخلص من الدهون الموجودة على ظهر ذراعيك. يمنحك التدريب المتقطع القوة التي تحتاجها لحرق السعرات الحرارية والدهون بسرعة وكفاءة في جميع أنحاء الجسم.

اتباع نظام غذائي سليم وتقليل تناول السعرات الحرارية

إذا كان لديك أذرع مترهلة ، فقد يكون هناك خطأ خطير في نظامك الغذائي. الأطعمة التي تتناولها والسعرات الحرارية التي تتناولها يمكن أن تخزن الدهون في ذراعيك. للتخلص من دهون الذراع تحتاج إلى تقليل السعرات الحرارية وتناول الطعام الصحي. تعد إضافة الفواكه والخضروات الطازجة إلى نظامك الغذائي بداية جيدة ، ولكن الحرص على تقليل تناول السعرات الحرارية هو رقم واحد. هذا في الواقع أكثر أهمية من القيام بتمارين القلب والتمارين الرياضية.

تمارين خاصة بالذراع

لا تؤدي ممارسة تمارين محددة للذراع إلى إزالة الدهون الزائدة ، ولكنها ستمنحك مظهرًا رشيقًا ومتناسقًا تريده ، عندما تذوب الدهون بعيدًا عن النظام الغذائي السليم وبرنامج التمارين الرياضية لا تنس أن تقوم دائمًا بتمارين الضغط والعضلة ثلاثية الرؤوس للمساعدة في إعطائك المظهر الذي طالما أردته.

يعد فقدان دهون الذراعين مشكلة حساسة بالنسبة لمعظم النساء ، ولكن من الممكن تمامًا إذا تمت مراقبة هذه النصائح ومتابعتها أسبوعيًا. فقط اجمع بين تمرينين متتاليين ، وتمارين عالية الكثافة ، وتناول طعامًا أفضل ، وسعرات حرارية أقل ، وستحصل على ذراعين أنيقين في غضون أسابيع قليلة

في كثير من الأحيان ، ما يبدو أنه دهون على الذراع هو في الواقع – على الأقل إلى حد ما – العضلات. أعتقد أن ذراعيك ليسا خاليين من الدهون في العادة ، ومع ذلك ، فمن المؤكد أنهما ليسا طريين ولين. لقد صنعنا جميعًا بشكل مختلف ، وأعتقد أن الكثير منا يجب أن يعمل للحصول على أذرع مثيرة بقدر ما يجب أن نسعى جاهدين لاستهلاك سعرات حرارية أقل مقارنة بما نستخدمه. ومع ذلك ، يمكنك أن تجد أدناه بعض النصائح المفيدة لإرشادك إلى عيش حياة أكثر صحة والتخلص من الدهون في الذراعين.

لا تبدأ في Tips To Lose Arm Fat

كيف يمكنني التخلص من دهون الذراعين

زيادة نبضك. تمارين القلب والأوعية الدموية ضرورية للتخلص من دهون الذراع. إذا أمكن ، قم بممارسة التمارين الهوائية لمدة ثلاثين إلى ستين دقيقة ، ما بين خمسة إلى سبعة أيام في الأسبوع. لمساعدتك على البقاء سعيدًا ، يمكنك القيام بأي نوع من التمارين الهوائية التي تجعلك سعيدًا (أو على الأقل ما تحب القيام به). ومع ذلك ، فإن استخدام جهاز تدريب بيضاوي مع أوزان خفيفة أو الجري أو المشي وركوب الدراجات و / أو السباحة تعتبر تدريبات جيدة جدًا لفقدان الدهون في الذراعين ، وذلك ببساطة لأنها لا تستطيع إجبار جسمك على فقدان الدهون من ذراعيك بدقة ، فهي يمكن أن تساعد في شد عضلات الذراعين. لذا فأنت تريد أن تفقد الدهون في جميع أنحاء جسمك على أي حال ، للتخلص من دهون الذراع الزائدة بسرعة.

بناء العضلات. يمكن لتدريب الأثقال أن يفعل المزيد لتنشيط الذراع ، كما أنه يدفع جسمك لحرق الدهون. حتى لو لم تقم بتحريك عضلات جسمك بنشاط ، فإن العضلات تستهلك الكثير من الطاقة ، لذا فكلما زاد وزنك ، زادت كمية الدهون التي ستحرقها. ناهيك عن أنك تفعل ذلك كل يوم – حتى أثناء الراحة. لذلك ، من الضروري تدريب الجسم كله ، وليس فقط جزء من الجسم مثل الذراعين المترهلة. إذا كنت امرأة ، فلا داعي للقلق ، فمعظم النساء لا يرفعن الأثقال لأنهن يخشين الحصول على عضلات ضخمة ، تذكر أنك حقًا لا تنتج ما يكفي من هرمون التستوستيرون لبناء عضلات كبيرة. في الواقع ، الغالبية العظمى من الرجال لا ينتجون كميات كافية من هرمون التستوستيرون ، للحصول على هذه النتيجة بالطبع.

كل بشكل أقل. احتياطيات الدهون في جسمك هي آلات لاستهلاك الطاقة ، إذا كنت لا تأكل ما يكفي من السعرات الحرارية لتزويدها بالطاقة. عندما يأتي ذلك اليوم ، في أحد هذه الأيام ، ليس أمام الجسم خيار سوى حرق دهون الذراع ، والدهون المخزنة في مكان آخر.

إن الحصول على الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تحتاجها يساعد أيضًا في مكافحة الرغبة الشديدة في تناول الطعام لفترة أطول. كن صحيًا مع جميع الأطعمة الكاملة والمصادر الجيدة للبروتينات الخالية من الدهون مثل الدجاج والمكسرات والأسماك والفاصوليا والخضروات الغنية بالألياف والفواكه والحبوب الكاملة وتجنب الأطعمة التي تحتوي على السكر والملح و / أو الأطعمة الدهنية.

استهلاك أقل للكحول. إذا كنت تشرب الكحول ، فمن المحتمل أن يكون فقدان دهون الذراع تحديًا. بشكل عام ، يعلم الجميع أن الكحول بشكل عام يحتوي على نسبة عالية من السعرات الحرارية. يحتوي أي مشروب متوسط ​​الحجم تقريبًا على 100 سعر حراري ، أو ربما أكثر ، ولكن الأسوأ حقًا هو أن الكحول في كثير من الأحيان يمكن أن يعيق بالفعل قدرة جسمك على حرق الدهون.

عندما يتم استقلاب الكحول في الكبد ، فإن إحدى المواد الناتجة هي الأسيتات ، وهي وقود متاح بسهولة أكبر من الدهون. تشير الدراسات إلى أن أجسامنا تحرق دهونًا أقل من المعتاد لعدة ساعات بعد أن نشرب المشروبات الكحولية لأنها تميل إلى حرق الأسيتات كبديل. يشير هذا إلى أن البيرة قد تكون أسوأ بالنسبة لنظامك الغذائي عند تناول كعكة براوني.

الحصول على قسط كاف من النوم. إعطاء الاسترخاء الذي يحتاجه الجسم كله أثناء الليل يمكن أن يساعد في الحفاظ على الجوع أثناء النهار ، مما يسهل عليك اتباع برنامج فقدان الوزن الذي يساعدك على تقوية ذراعيك. اكتشف العلماء أن أولئك الذين ينامون ما يقرب من ثماني ساعات في الليلة يميلون عادةً إلى انخفاض مستويات هرمون يسمى الجريلين ، وهو في الواقع معروف جيدًا أنه يسبب الرغبة الشديدة في تناول الطعام ، ومستويات أعلى من هرمون اللبتين الآخر الذي يجعلك تشعر بالشبع. من الواضح أنه عندما لا تحصل على قسط كافٍ من النوم ، يرتبط جسمنا بساعات أقل من النوم مع انخفاض مفرط في الطاقة ، وبالتالي نحاول التعويض عن ذلك ويريدنا أن نأكل أكثر.

تختلف تقنيات كيفية فقدان الدهون من تخطيط الطعام إلى تمارين التخطيط للأنشطة اليومية. لكن هناك شيء واحد مؤكد ، تقنية واحدة ليست كافية. يعد دمج نظام غذائي مخطط جيدًا مع تمارين الذراع وبرنامج التمرين اليومي المنضبط هو الطريقة الوحيدة التي يمكننا من خلالها تقليل التقلبات في الذراع بنجاح.

تعتبر الأذرع المترهلة ، مثل مقابض الحب ، من أكثر الإضافات التي لا مفر منها لشكل الجسم عندما يكبر المرء. لكن لا يوجد سبب لليأس. يمكن أن يساعدك القليل من المثابرة والاجتهاد في التخلص من السلالة في العضلة ثلاثية الرؤوس.

تمارين للذراع:

1) تمرين الضغط الماسي – استخدم أصابعك لإنشاء شكل ماسي أثناء القيام بمجموعات تمرين الضغط. أربع إلى خمس مرات في الأسبوع للتأكد من أن ذلك سيعطيك نتائج واضحة.

2) تراجع العضلة ثلاثية الرؤوس – استخدم مادة ذات سطح صلب مثل طاولة أو كرسي. ضع ظهرك على الطاولة أو الكرسي ، ضع كعب يديك على الحافة وامش رجليك ببطء بعيدًا عن جسمك. ضع وزنك على يديك ، اخفض جسمك ببطء. افعل هذا 15 مرة في ثلاث مجموعات.

3) رفع الأحمال الثقيلة – هذه هي الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول على أذرع ثابتة. يعتمد تواتر ووزن ما سترفعه على ما إذا كنت تريد فقط شد العضلة ثلاثية الرؤوس أو تريد انتفاخ عضلاتك. خذ الأمور بسهولة في البداية ، فقد يتسبب رفع الأشياء الثقيلة المفاجئ في حدوث إصابة.

4) المصاعد للخلف – قف منفرجًا. أمسك الدمبل في كل يد ، وارفع ذراعيك للخلف ببطء وبقدر الإمكان. يجب أن تكون يديك متجهة للخلف في هذا الروتين.

5) تمديدات ثلاثية الرؤوس – امسك الدمبل بكلتا يديك وارفع ذراعيك فوق رأسك حتى يشكل مرفقيك زاوية 90 درجة. افعل هذا 30 مرة على الأقل.

نصائح أخرى لشد الذراعين:

1) راقب ما تأكله – إذا كنت تريد أن تفقد الدهون في ذراعيك ، فيجب أن تعمل على نغمة جسمك بالكامل.

2) اختر برنامج لياقة يستخدم جميع أجزاء الجسم ، وخاصة الذراعين – عندما تكون في صالة الألعاب الرياضية ، اختر تمرينًا يمكنه تمرين ذراعيك مثل آلة تمرين بيضاوية أو آلة تجديف.

3) مارس تمارين الإطالة المنتظمة – إذا كنت تجلس أمام الكمبيوتر أو خلف المنضدة لفترات طويلة من الوقت ، فحاول أن تتمدد كل ساعة. قفي ومد يديك وجسمك بالكامل للتخلص من إجهاد العضلات والسماح للدم بالدوران.

تقنيات ، كيفية فقدان دهون الذراع بسيطة للغاية. يجب أن تتذكر التخلص من دهون الذراع ، لن يعمل نظامك الغذائي أو برنامج التمرين بمفرده ، فمن الضروري الجمع بين هذين ، بالإضافة إلى المزيد للوصول إلى هدفك.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى