كيفية الطلب من صيدلية النهدي

طرق الطلب من صيدلية النهدي

تتبع سلسلة صيدلية النهدي إلى شركة النهدي الطبية التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة السعودية. حيث أن شركة النهدي من الشركات الرائدة في مجال الصيدلة وتتبع لها فروع عديدة.

بذلك يمكنك الوصول إلى صيدلية النهدي في أكثر من 125 قرية ومدينة منتشرة. في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية وهذا ما جعلها من أكثر الشركات الطبية انتشاراً في المنطقة.

ويتم اعتبار صيدلية النهدي صيدلية مجتمعية حيث أنه بالإضافة إلى خدمة شركة النهدي للمجتمع. فهي تساعد في نشر التوعية والثقافة من خلال حملاتها الصحية التي تقوم بها.

كما أن صيدلية النهدي مواكبة لكافة التطورات التكنولوجية التي تحصل في العالم. فهي من أوائل الصيدليات التي وفرت ميزة التسوق من خلال موقعها الإلكتروني.

بجانب ذلك فإن الموقع الخاص بصيدليات النزهة يقدم لكم خدمات متعددة. من أبرزها خدمة التوصيل المنزلية بذلك سيكون بإمكانك عيش تجربة تسوق فريدة عبر الموقع الخاص بشركة النهدي الطبية.

كيفية الطلب من صيدلية النهدي
تتبع صيدلية النهدي إلى شركة النهدي الطبية التي يقع مقرها الرئيسي في مدينة جدة حيث أن شركة النهدي من الشركات الرائدة في مجال الصيدلة.

نبذة عن شركة النهدي الطبية:

 

بدأت هذه الشركة الطبية على يد السيد عبد الله عامر النهدي في عام 1986 مع افتتاح صيدليتين وكان الهدف آنذاك هو توفير صيدلية بمساحة كبيرة تحتوي على خيارات متعد ة تمكن الناس من اختيار الأنسب.

هذه كانت نقطة البداية لشركة النهدي الطبية الرائدة في يومنا هذا فقد أصبحت الشركة تملك أكثر من 800 صيدلية تنتشر في أكثر من 125 مدينة وقرية في ابمملكة العربية السعوديةّ.

طريقة الطلب من صيدلية النهدي:

توجد مجموعة من الخطوات التي تساعدنا في الطلب اون لاين من الموقع الخاص بشركة النهدي الطبية وهذه الخطوات هي:

اقرأ أيضاً: حبوب تكبير الذكر من الصيدلية في السعودية

1- في البداية يجب أن ندخل إلى الموقع الالكتروني الخاص بصيدليات النهدي.

2- في الصفحة الرئيسية من الموقع ستظهر لديك تصنيفات متعددة مثل قسم الجمال، قسم الأم والطفل، قسم العناية اليومية، العناية بالفم والأسنان وقسم الصحة. حيث يمكننا الدخول إلى القسم الذي نرغب بشراء المنتجات منه.

3- بعد ذلك سيكون بإمكاننا أن نستعرض مجموعة المنتجات التي تتوفر في الموقع. وفي حال رغبتنا بشراء منتج معين نقوم بإضافته إلى سلة التسوق.

4- بعد الانتهاء من اختيار المنتجات التي نحتاجها نذهب إلى سلة التسوق الخاصة بنا من أجل إتمام عملية الدفع.

5- في سلة التسوق ستظهر لك قائمة بالمنتجات التي اخترتها من أجل الشراء. حيث يمكنك التعديل وحذف بعض المنتجات كما ستظهر لك خانة مخصصة من أجل استخدام كوبونات وأكواد الخصم الخاصة بموقع النهدي والتي تمنحنا خصومات رائعة.

6- من ثم نضغط على عملية اكمال الدفع لتظهر لنا نافذة منبثقة تمكننا من اختيار طريقة الشحن. سواء كانت التوصيل إلى المنزل أو الاستلام من الصيدلية وفي كلا الخيارين نقوم بتحديد العنوان الذي نرغب بالحصول على الطلبية عبره.

7- بعد ذلك يتم حساب سعر المنتجات التي اخترناها مضافاً إليه قيمة الضريبة وأجور الشحن إن وجدت.

8- ومن أجل إتمام عملية الدفع يجب أن نملك حساب في موقع شركة النهدي. وفي حال امتلاكنا حساب يكفي أن ندخل البريد الإلكتروني الخاص بنا أو رقم الهاتف أما في حال عدم امتلاكنا فبإمكاننا إنشاء حساب خاص بنا على الموقع بكل سهولة.

خدمة التوصيل إلى المنزل من صيدلية النهدي:

يقدم الموقع الإلكتروني الخاص بشركة النهدي الطبية خدمة توصيل إلى المنزل. وذلك بحسب العنوان الذي يقوم المتسوّق بإدخاله عند اتمام الدفع من أجل طلبية ما.

حيث يمكنك أنتطلع على مجموعة المدن التي تكون فيها هذه خدمة التوصيل للمنازل. متاحة أما تكلفة التوصيل فهي تتم وفق الشروط التالية:

1- أجور خدمة التوصيل تكون مجانية في حال كان إجمالي قيمة الطلبية 100 ريال سعودي أو أكثر.

2- لا يشترط أي حد أدنى لقيمة الطلبية من أجل الاستفادة من خدمة التوصيل للمنزل. أي أنه سيكون بإمكانك أن تشتري ما تريد وتستفيد من خدمة التوصيل التي يوفرها الموقع.

3- يتم تطبيق رسوم الشحن على الفاتورة والتي تبلغ 12 ريال سعودي.

4- يجب أن يتم إعطاء رمز التحقق otp للكابتن كي يتأكد من أنه تم تسليم الطلب للشخص الصحيح. مع العلم بأن رمز التحقق يتم إرساله برسالة على رقم الهاتف الذي تم إدخاله.

5- أوقات التوصيل تكون من يوم السبت وحتى يوم الخميس تكون أوقات التوصيل محدودة بين الساعة 8 صباحاً وحتى 12 صباحاً. ويوجد خدمة توصيل في أيام الجمعة من الساعة 1 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً.

6- أما بالنسبة للضريبة فيتم تطبيقها بنسبة 15%  وذلك فقط على المنتجات التي تخضع لضريبة من قائمة المشتريات التي اخترتها.

استلام طلبية صيدلية النهدي:

عندما تحدد طلبيتك فيجب أن تختار طريقة التسليم فإذا اخترت التوصيل للمنزل. سيطلب الموقع منك تحديد عنوان منزلك ليتم شحن قائمة المنتجات التي قمت بتحديدها في الطلبية وت صيلها إليك.

وفي حال اخترت الاستلام من الصيدلية فسيتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى رسالة نصية تتضمن معلومات حول جاهزية طلبيتك للاستلام.

وعندما تذهب من أجل استلام الطلبية يحب أن تقوم بإبراز الرسالة النصية التي تتضمن رقم استلام الصيدلي. وفي حال كان هناك شخص آخر سيستلم الطلب عنك فيجب أن يقوم بتقديم الرسالة النصية ورقم الطلب.

كود خصم صيدلية النهدي:

كما يسعى موقع النهدي أن يقدم العديد من العروض على بعض المنتجات التي تتوفر على الموقع. وذلك من خلال كوبونات وأكواد خصم مميزة يكون بإمكاننا أن نستخدمها عند القيام بدفع قيمة الطلبية الخاصة بنا ومن أبرز أكواد خصم النهدي نذكر ما يلي:

1- كود خصم النهدي 2022:

في حال رغبتم بالتسوق اون لاين من خلال موقع النهدي ننصحكم. بألا تفوتوا عليكم فرصة الاستفادة من كود الخصم هذا الذي يوفر لكم خصم بقيمة 10% على كل المنتجات التي تشترونها.

2- كذلك كود خصم النهدي للمستخدين الجدد:

في حال كنت ترغب بالتسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بشركة النهدي. فإنه بإمكانك أن تستفيد من كود الخصم هذا الذي تم تخصيصه للمستخدمين الجدد للموقع والذي يوفر قيمة خصم 10%. على كافة المنتجات ما عدا مستلزمات تغذية الأطفال ومنتجات الحليب والأدوية.

3- عروض صيدلية النهدي تصل ل 50%:

الآن سيكون بإمكانك الحصول على العديد من المنتجات بسعر أقل من خلال الاستفادة من هذا العرض. حيث يمكنك أن تستخدم هذه العروض بكل سهولة بحيث تكون محددة لكل منتج.

كذلك نسبة خصم 50% على سعر المنتجات ستكون ممتازة في حال استفدنا منها. فهي تتيح لنا الحصول على منتجات ممتازة بأسعار منخفضة بدرجة كبيرة ونسبة الخقم في هذا الكوبون هي نسبة رائعة.

4- كذلك كوبون خصم النهدي 20:

يمكنك هذا الكوبون من الحصول على خصم بنسبة 20% يتم تطبيق هذا الخصم على إجمالي قيمة الفاتورة. لديك لتحصل على تخفيض رائع وممتاز يوفر عليك الكثير من النقود.

وبذلك يمكننا أن نستنتج بأن موقع  النهدي قدّم العديد من العروض للعملاء بحيث يمكن للجميع شراء المنتجات اون لاين والاستفادة من خدمة التوصيل وبالإضافة لكل هذا سنوفر الكثير من النقود مع كوبونات النهدي.

قد يعجبك : أفضل الفيتامينات المهمة التي تعزز قدرتك الجنسية

فيتامينات صيدلية النهدي للرجال:

كما يتوفر في صيدلية النهدي العديد من المنتجات ومن أبرز هذه المنتجات مجموعة الفيتامينات والمكملات الغذائية للرجال. حيث أن أبرز الفيتامينات في صيدلية النهدي للرجال هي:

1- هيروكس:

هذا الدواء عبارة عن أقراص حيث يتواجد في كل قرص 20 ملجم وسعره 20 ريال سعودي. وهذا الدواء هو عبارة عن علاج للرجال البالغين الذين يعانون من ضعف الانتصاب.

حيث يعالج دواء هيروكس عدم قدرة الرجل على إبقاء القضيب منتصباً في أثناء العلاقة الحميمية. بحيث يساعد في انتصاب العضو الذكري بما يتناسب مع النشاط الجنسي.

حيث أن آلية عمل هذا الدواء تتلخص في المساعدة على ارتخاء الأوعية الدموية التي تتواجد في القضيب. وهذا ما يسمح بتدفق الدم بالتالي تتحسن قدرة القضيب على الانتصاب.

مع العلم بأنه يتم تناول قرص واحد فقط في اليوم بحيث يتم أخذه قبل العلاقة الجنسية بنصف ساعة على الأقل.

2- سنافي:

وهذا الدواء أيضاً من الأدوية الشهيرة لدى صيدلية النهدي الذي يساعد في معالجة الرجال البالغين الذين يعانون من ضعف في الانتصاب.

ويعتمد آلية جعل الأوعية الدموية ترتخي ليزداد تدفق الدم إلى القضيب. وبالتالي تتحسن عملية الانتصاب لدى الشخص ويتم تناوله قبل ممارسة العلاقة الحميمية.

لكن يجب الحذر من تناول هذا الدواء في حال كنا نعاني من مشاكل في ضغط الدم أو لدينا بعض الأمراض الوراثية في العين.

وفي حال كنت مصاب بأنيميا الخلايا المنجلية فلن يكون دواء السنافي مناسباً لك. كما أن الأشخاص المصابين بورم وسرطان النخاع الشوكي لا يجب أن يتناولوا هذا الدواء.

والأشخاص الذين يعانون من أمراض في الكبد أو في الكلا فلن يكون هذا الدواء مناسب لهم على الإطلاق.

3- سياليس:

وهي من المنتجات التي تساعد الرجال في إبقاء القضيب منتصباً خلال العلاقة الحميمية. بحيث يجب تناوله قبل ممارسة العلاقة الحميمية بمدة لا تقل عن ال 30 دقيقة.

حيث يعمل السياليس على زيادة معدل ارتخاء الأوعية الدموية التي تتواجد في العضو الذكري. وهذا ما يجعله ينتصب خلال العلاقة الحنسية بشكل مناسب.

كما يحتوي السياليس على التادالافيل وهي مادة تنتمي لمجموعة الأدوية التي تسمى مثبطات أنزيم الفوسفو داي استريز. الذي يعيق وصول الدم إلى القصيب وبالتالي يمنع انتصابه بشمل صحيح خلال العلاقة الحميمية.

بذلك فإن التسوق من موقع صيدلية النهدي التابع لشركة النهدي الطبية يوفر لنا الكثير من المنتجات المميزة. بالإضافة إلى أنه يمكننا من الاستفادة من خدمات التوصيل للمنازل ويتيح العديد من العروض وهذا ما تهدف إليه دوماً شركة النهدي الطبية.

مميزات وقيم شركة النهدي الطبية:

توجد مجموعة من القيم والصفات التي تملكها شركة النهدي الطبية وأبرز هذه القيم هي:

1- النزاهة:

من أكثر القيم التي تركز عليها المؤسسة بحيث تتصف بالصدق والأمانة فهي تقوم بكل ما هو صحيح وذلك في كافة أماكن التواجد. سواء داخل المؤسسة أو مع الضيوف أو مع المجتمع ككل حيث أن صيدلية النهدي تسعى دوماً لتقديم أعمال جيدة مت خلال تقديم الأعمال الصحيحة.

2- الريادة:

تسعى المؤسسة دوماً إلى التقدم والنمو من خلال مواكبة التطورات وأكبر دليل على ذلك أن شركة النهدي الطبية. بدأت في عام 1986 من خلال صيدليتين والآن أصبحت شركة رائدة في المجال الطبي على مستوى المملكة العربية السعودية.

كما أن الشركة تواكب التطور الذي يحصل والدليل على ذلك إتاحتها ميزة التسوق اون لاين من خلال موقعها الإلكتروني وتقديم العديد من الخدمات والعروض الرائعة للعملاء.

3- الإهتمام:

اهتمام الشركة واضح سواء بالضيوف أو بالعملاءفهي حريصة على تقديم المنتجات الصحيحة للعميل وتوصيلها إليه بأسرع وقت ممكن وهذا دليل على حرص الشرجة واهتمامها براحة العميل.

4- كذلك التفوق:

من شعائر الشركة الأساسية هي العمل بانضباط لا مثيل له لأن صيدلية النهدي تؤمن بأن الانضباط هو أساس التفوق لذلك نراها من الشركات المميزة والمتفوقة في مجالها الطبي.

5- الإنسجام:

كما تمتاز الشركة بتوفر الانسجام بين موظفيها وبينها وبين العميل وهذا الانسجام هو ناتج طبيعي لجهد كبير تقوم به المؤسسة بحيث تحرص على علاقتها بالعميل بدرحة كبيرة.

خدمة العملاء لصيدلية النهدي:

في حال رغبتم بالتواصل مع خدمة العملاء في شركة النهدي فإنه بإمكانكم إرسال رسالة بريد إلكتروني على العنوان التالي:

customercare@nahdi.sa

مميزات التسوق من موقع النهدي:

توجد مجموعة من المميزات في موقع النهدي التي تشجع الناس على الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من خلاله وهذه المميزات هي:

1- امتلاك الموقع واجهة سهلة الاستخدام تمكّن أي شخص من أن يقوم باستخدامها بكل سهولة وسلاسة فهي واجهة جذابة وسهلة الاستخدام.

2- كذلك تصنيفات الموقع مرتبة بشكل مدروس بحيث يمكن للعميل أن يصل إلى المنتج المطلوب الذي يحتاجه بكل سهولة وهذا الموضوع مهم جداً لأنه يساعدنا في توفير وقتنا.

3- كما يقدم الموقع خدمة توصيل للمنزل تتصف بالسرعة بشكل عام مع عرض الشحن المجاني للطلبيات التي تزيد قيمتها عن 100 ريال سعودي.

4- يوفر الموقع العديد من العروض والتخفيضات الممتازة  التي تتيح لنا التمتّع بخصومات حقيقة وبذلك نحصل على منتجات شركة النهدي بأسعار مخفضة.

5- كما يتوفر في الموقع عدة طرق من أجل الدفع بحيث يمكن للعميل أن يختار طريقة الدفع التي تناسبه فالبعض يختار طريقة الدفع على الانترنت والبعض يفضل الدفع عند الاستلام ليقوم بتحديد مكان الصيدلية التي يرغب بالاستلام منها ودفع ثمن الطلبية إليها.

اقرأ المزيد : حبوب تأخير القذف والانتصاب بالصيدليات

أسئلة شائعة:

هل يمكن ارجاع الدواء للصيدلية؟

سيكون بإمكانك أن تقوم بعملية استبدال أو استرجاع للمنتج لكن بوجود عدة شروذ وهي:

1- توفر فاتورة تثبت بأنك حصلت على هذا المنتج من صيدلية النهدي حصراً.

2- كما يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية ولم يتم استخدامه على الإطلاق.

3- سيكون بإمكانك القيام بعملية تبديل أو استرجاع فقط خلال أسبوع واحد من تاريخ الشراء.

4- كما سيتم قبول عمليات الاستبدال والاسترجاع بالاعتماد على تقديرات الموظف المسؤول.

ماذا أفعل إذا قمت باستلام طلب غير كامل؟

عندما تكون طلبيتك غير كاملة فإن السبب في ذلك هو اختيارك لمنتج متوفر على الموقع الإلكتروني لكنه غير متوفر في صيدلية النهدي.

في مثل هذه الحالات نحرص دوماً على عدم تأخير الطلبية فتقوم شركة النهدي بإرسال الطلبية وحذف المنتجات الغير متوفرة مع إرسال رسالة لك تبين المنتجات المحذوفة من الطلبية.

أين توجد صيدلية النهدي؟

إن الفروع التابعة لشركة النهدي من الصيدليات عديدة ومنتشرة بشكل واسع حيث أنه سيكون بإمكانك الحصول على موقع أي صيدلية من هذه الصيدليات وموقعها وساعات عملها عبر الدخول إلى الرابط التالي:

https://www.nahdionline.com/ar/stores

مع العلم بأن كل صيدلية من صيدليات النهدي لديها ساعات عمل محددة ولهذا السبب ننصح العملاء باستخدام خدمة محدد الصيدلية في متجر النهدي الإلكتروني أو التطبيق المتوفر الخاص بالنهدي.

بذلك يمكننا القول بأن صيدلية النهدي عي الخيار الأفضل دوماً لأنها تتيح التسوق على الانترنت بكل سهولة وسلاسة مع صمان المنتجات الممتازة وإمكانية الاستفادة من عروض وأكواد خصم مميزة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى