كيفية الطلب من موقع اي هيرب

الطلب من اي هيرب السعودية

مرقع التسوق اي هيرب من المواقع العالمية المشهورة بدرجة كبيرة حيث يمكن هذا الموقع العملاء من أن يطلبوا منتجات بكل سهولة ويسر.

بالإضافة إلى أن اي هيرب السعودية يوفر لنا العديد من المنتجات المميزة المعروفة بأنها على مستوى عالي من الجودة.

كما يوفر الموقع لعملائه العديد من العروض التي تمكن الناس من شراء المنتجات بأسعار مناسبة. عدا عن أن الموقع يقدم منتجات ذات أسعار متنوعة بحيث يتمكن الجميع من الشراء.

وفي هذه المقالة سنتعرف على مميزات موقع اي هيرب السعودية بالإضافة إلى أننا سنذكر طريقة الشراء التي يجب أن نتبعها. في هذا الموقع وبعض المعلومات المفيدة حول التسوق من اي هيرب السعودية.

طريقة الطلب من اي هيرب:

كيفية الطلب من موقع اي هيرب
كيفية الطلب من موقع اي هيرب

عندما نرغب بطلب المنتجات من موقع اي هيرب السعودية فهناك طريقة محددة نحتاج أن نتبعها من أجل اتمام الطلب:

1- في البداية يجب علينا أن ندخل إلى الرابط المخصص للدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص في اي هيرب السعودية.

2- في حال رغبت في تصفح الموقع فيمكنك اختيار اللغة المناسبة ويمكنك اختيار البلد الذي تتواجد فيه من أجل أن تظهر المنتجات بعملة البلد الذي تختاره. مع العلم بأن اسم الدولة المثبت عند اختيار اللغة العربية هو المملكة العربية السعودية وبذلك سيظهر سعر المنتجات بالريال السعودي.

3- في حال كانت المرة الأولى التي تطلب فيها من اي هيرب السعودية فبالتأكيد أنت لا تملك حساب في الموقع. مع العلم بأنه من أجل إتمام الطلب يجب أن تملك حساب في هذا الموقع  بحيث يمكنك أن تقوم بإنشائه بالاعتماد على البريد الالكتروني أو من خلال حسابك على فيس بوك.

اقرأ أيضاً: كيفية الحصول على استشارة طبية هاتفية خلال 4 دقائق

4- القيام بإدخال البيانات المطلوبة من أجل إتمام عملية الشحن والتي سنقوم بتوضيحها في الفقرة التالية.

5- بعد اتمام إدخال البيانات المطلوبة سيكون بإمكاننا أن نستعرض المنتجات المتاحة في الموقع. بحيث نختار ما يناسبنا حيث يتواجد عدة أساليب من أجل البحث على سبيل المثال سيكون بإمكاننا أن نبحث حسب الماركة. مع العلم بأن الموقع يظهر لنا المنتجات التي يوجد عليها خصم.

6- في حال وجدنا طلبنا من المنتجات فيمكننا أن نضيفه إلى سلة المشتريات مع تحديد الكمية التي نحتاجها من هذا المنتج. مع العلم أنه يمكنك التعديل على محتويات السلة في حال غيرت رأيك بخصوص منتج ما.

 البيانات المطلوبة لشحن المنتجات:

مع العلم بأنه عند طلب منتجات ونرعب بشحنها سيطلب منا الموقع القيام بإدخال بعض المعلومات وهي:

  • يجب ادخال الاسم باللغة الانجليزية بحيث يتم كتابته تماماً كما هو مكتوب في أوراقك الرسمية مثل جواز السفر.
  • العنوان أيضاً يجب أن يكون باللغة الإنجليزية بحيث يتضمن رقم الشارع والبناية التي يتواجد فيها منزلك وفي حال الرغبة في وضع عنوان العمل فلا بأس لكن يجب وضعه بالتفصيل.
  • ويجب إدخال المدينة التي تعيش فيها فإذا كنت في المملكة العربية السعودية يمكنك إدخال مدينتك مثل الرياض أو جدة. وإذا كنت تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة فيمكنك وضع دبي أو أبو ظبي وهكذا.
  • وفي خانة الحي يجب القيام بتحديد المنطقة التي نتواحد فيها.
  • إدخال الرمز البريدي الخاص بمنطقتك حيث يمكننا الاستعلام عن الرمز البريدي الخاص بمنطقتنا عبر البحث في جوجل.
  • وفي الخانة الأخيرة نقوم بإدخال رقم الهاتف المحمول أو الجوال وذلك مع تحديد كود البلد الذي نتواحد فيه من دون أن نكتب صفر بعد كود البلد.

التأكد من جودة منتج في اي هيرب:

عندما نرغب باختيار منتج قد نكون بحاجة له تظهر لنا عدة نتائج فنحتار في الاختيار وقد لا ندرك ما هي الفوارق بين هذه المنتجات.

ومن أجل حل هذه المشكلة اعتمد موقع التسوق الرائع على وضع خانة من أجل التقييمات. مع كل منتج بحيث تحتوي هذه الخانة على آراء بعض العملاء الذين استخدموا المنتج.

بذلك سيكرن بإمكاننا استخلاص بعض الخواص للمنتج وهذا يساعدنا في اختيار أنواع المنتجات التي تناسبنا بكل سهولة من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين.

مميزات موقع اي هيرب:

يمتلك الموقع مميزات عديدة تميزه عن باقي مواقع التسوق الأخرى. وهذه الميزات هي التي جعلته ينتشر بسرعة أكبر بين الناس حيث أن أبرز هذه الميزات هي:

1- مستوى ثقة العملاء في موقع اي هيرب السعودية عالي فهو من المواقع التي توفر لنا تجربة تسوق عبر الانترنت فريدة مع ضمان المصداقية العالية.

2- الموقع بحرص دوماً على توفير منتجات ذات جودة عالية حيث من غير الممكن أن يشتكي عميل لموقع اي هيرب السعودية من جودة منتج ما مع العلم بأن منتجات الموقع صديقة للبيئة.

3- إن عمليات شحن المنتجات المتوفرة على الموقع تتم من الولايات المتحدة الأمريكية. حيث يعتقد البعض بأن عملية الشحن تتم ببطء لكن في الحقيقة إن الشحن يتم بسرعة مناسبة هذا إذا ما قمنا بالمقارنة مع مواقع تسوق أخرى.

4- كما أن موقع اي هيرب يوفر تنوع في أسعار المنتجات بذلك فإن منتجات الموقع. ليست حكر على فئة معينة من الناس فمهما كانت ميزانيتك ستتمكن من شراء هذه المنتجات المميزة.

5- إن عملية اختيار منتجات من الموقع وإتمام عملية الشراء متاحة دوماً في كافة الأيام وفي كافة الأوقات.

6- يقدم  الموقع عرض مميز وهو الشحن المجاني قي حال شراء منتجات بقيمة أعلى من 60 دولار لذلك يسارع الكثير من الناس بالشراء من أجل الاستفادة من هذه الميزة.

7- كما يوفر الموقع منتجات تجميل وفيتامينات بأسعار مميزة أقل من سعرها في المتاجر الأخرى.

8- يعطي الموقع خدمة الدفع عند الاستلام وهي خدمة مميزة يرغب بها الكثير من الناس.

ميزة الدفع عند الاستلام اي هيرب:

عندما ننتهي من عملية البحث في منتجات الموقع سيكون بإمكاننا أن نذهب إلى سلة التسوق. وفي حال غيرنا رأينا بخصوص منتج معين سيكون بإمكاننا أن نقوم بحذف هذا المنتح من السلة.

وعند الوصول إلى مرحلة الدفع سيكون بالإمكان أن نطلب خيار الدفع عند الاستلام. لكن يجب أن ندرك تماماً بأنه يوجد مبلغ إضافي عند تفعيل خيار الدفع هذا.

مع العلم بأن هذا المبلغ ليس بكبير وعلى سبيل المثال في حال قمت بشراء خمس منتجات من الموقع. فإنه سيتم احتساب المبلغ الإضافي فقط 2 ريال سعودي وهذا مبلغ قليل نسبياً.

كود خصم اي هيرب:

يقدم هذا الموقع المميز العديد من العروض الرائعة حيث يمكننا أن نستخدم كود خصم يمكننا من الحصول على تخفيضات بدرجة كبيرة.

قد يعجبك : أفضل الفيتامينات المهمة التي تعزز قدرتك الجنسية

على سبيل المثال يوجد كود خصم مميز يمكننا من الحصول على خصم من سعر المنتج. تصل نسبته إلى 10 في المئة ويوجد كود أخر يمكننا من الحصول على خصم بنسبة 5 في المئة.

كما يتوفر في الموقع مجموعة من الأكواد التي تساعدنا في الحصول على خصومات رائعة. والتي تتواجد في الصفحة الرئيسية لكن من أجل الاستفادة من هذه الأكواد يجب أن يتجاوز عدد المنتجات في سلة التسوق الخاصة بنا قيمة محددة.

طريقة استخدام كود خصم اي هيرب:

يتساءل العديد من الناس عن الطريقة التي تتيح لنا الاستفادة من أكواد الخصم. وهي بسبطة جداً فعندما نصل لمرحلة الدفع بعد اختبار المنتجات وإضافتها إلى سلة التسوق سيتواجد لدينا خانة البرومو كود.

ما علينا سوى نسخ كود الخصم ولصقه في خانة البرومو كود وبشكل تلقائي. سيتم الخصم من أسعارالمنتجات الموحودة في سلة التسوق الخاصة بنا.

الطلب من اي هيرب السعودية:

في حال رغبت بإنشاء طلب من موقع التسوق اي هيرب السعودية فيجب أن تكون على دراية يتواجد بعض الشروط التي يفرضها الموقع والتي يجب أن يحققها طلبك وهذه الشروط هي:

1- هذه الضوابط تكون سارية فقط في حال قمت بطلب منتجات من المكملات الغذائية أو من منتجات التجميل.

2- خلال شهر واحد سيكون بإمكانك أن تقدّم على طلب واحد فقط من أجل شراء هذه المنتجات. وفي حال قمت بتقديم طلب ولم يكن الفارق الزمني بين طلبك الأول وطلبك الثاني قد تجاوز الشهر فإن الطلب الثاني لن يتم.

3- كما يتواجد شروط على وزن المنتجات المضمنة في الطلب بحيث لا يتجاوز وزن الطلبية الواحد ال 14.5 كيلو جرام.

4- في حال كنت تطلب مكملات غذائية سيكون ممنوعاً عليك أن تطلب 5 أنواع منها وطلبك سيتم إلغاؤه في حال عدم توفر هذه الشروط.

5- في حال اخترت منتج ما من الموقع ووصلت لمرحلة تحديد الكمية فأنت بإمكانك الحصول على عدد قطع من المنتج. لا يتجاوز الثلاثة أما في حال كان المنتج لا ينتمي للغذائيات فبإمكانك الحصول على عدد قطع لا يتجاوز ال 20.

 

استكمال الطلب من اي هيرب:

عندما نقوم بالتقديم على طلب في الموقع فإنه يتواجد خانة مخصصة من أجل استكمال الطلب وهي خانة التشيك أوت. ومن خلال خانة استكمال الطلب ستكون على اطلاع كامل بتفاصيل المبلغ الذي سيتم اقتطاعه من بطاقتك الائتمانية.

بحيث ستعرف سعر المنتجات التي تم طلبها وتكاليف الشحن بالإضافة إلى رسوم تترتب من دخول المنتجات إلى دولة ما.

بعد ذلك ستصلك رسالة شكر على البريد الالكتروني وهذه الرسالة ستتضمن رقم الطلب الذي يتيح لك تتبع الطلبية الخاصة بك.

بالإضافة إلى أنه في حال وصلنا منتج تالف فسيتوجب علينا التواصل مع خدمة العملاء. بحيث نعطيهم رقم الطلب ونرسل لهم صورة المنتج التالف كي يتم استرداد الأموال.

مدة توصيل اي هيرب:

توجد عدة طرق من أجل شحن منتجات الموقع إلى الدول العربية. حيث أن أفضل هذه الطرق بالاعتماد على ال دي اتش ال الذي يضمن لنا وصول الطلبية خلال مدة تتراوح بين الخمسة أيام والأسبوع.

ويمكننا أن نختار شركات شحن أخرى مثل سمسما لكن في هذه الحالة. ستكون المدة التي نحتاجها لوصول الطلبية أطول قد تصل إلي أربعة عشر يوماً كما يوجد شحن عن طريق أراميكس.

مع العلم بأنه قد يتأخر وصول المنتجات في بعض المناطق بسبب ظروف الطرقات والجمارك ووجود صعوبة في توصيل المنتجات.

منتوجات للرجال في اي هيرب:

إن المنتجات التي يوفرها الموقع للرجال تم اختيارها بعناية فائقة وعندما تم سؤال بعض الرجال عن آرائهم بهذه المنتجات كانت آراء الغالبية متقاربة فقد اتفق الجميع على أن منتجات اي هيرب السعودية. كانت مميزة بدرجة كبيرة ومن هذه المنتجات نذكر ما يلي:

1- حبوب الزنك:

وهي من المنتجات النباتية التي تم تصنيفها من ضمن أجود أنواع منتجات الخاصة بالرجال التي تتوفر في الموقع فهي تفيد في زيادة مناعة الجسم من خلال تقوية الجهاز المناعي وبذلك فإن هذا المنتج سيكون مفيد للجميع.

2- حبوب الماكا:

تساعد الماكا بشكل كبير في تحسين الحياة الجنسبة فهي تساعد في دعم الصحة الانجابية. وتحسين مستوى النشاط الجنسي بدرجة كبيرة جداً بالإضافة إلى رفع معدل الخصوبة لدى الرجل وزيادة طاقة الجسم العامة.

3- حبوب اوميغا 3:

وهو من المكملات الغذائية المميزة لدى الموقع بحيث تفيد في دعم وتحسين الصحة. بشكل عام من خلال المحافظة على مستوى الدهون الصحية بشكل مثالي في الجسم.

بالإضافة إلى خفض مخاطر الإصابة بالأمراض التي تتعلق بالقلب والأوعية الدموية كما يدعم الدماغ بدرجة كبيرة.

4- حبوب الارجنين:

إن هذه الحبوب مفيدة جداً للرجال بحيث يساعد الارجنين في زيادة قوة الجسم. وبالتالي يصبح الجسم أكثر قدرة على التحمل.

فهو يقوي الأوعية الدموية كما يساعد في تعزيز كميات الدم التي تتدفق فتتحقق الإثارة المطلوبة. ويتم دعم الصحة الجنسية كما يدخل في تركيب البروتين والحمض النووي في الجسم.

فيتامينات اي هيرب:

أصبحت الفيتامينات والمكملات الغذائية ضرورة في حياتنا ووتتواجد العديد من الشركات التي تنتج هذه الفيتامينات. لكن فيتامينات اي هيرب تميزت عن غيرها بدرجة كبيرة ومن هذه الفيتامينات نذكر:

1- فيتامين سي:

ومن المعروف بأن هذا الفيتامين مهم جداً نظراً لفوائده العديدة بحيث يساعد في امتصاص الحديد المفيد للجسم كما يساعد في حماية الجسم من الإصابة بمرض السرطان.

بالإضافة إلى أنه يقوي الذاكرة ويلعب دور مهم في صحة اللثة ويقلل من الالتهابات فهو يقوي الجهاز المناعي بدرجة كبيرة.

2- فيتامين د 3:

وهو من البدائل الجيدة للأشخاص الذين لا يتعرضون لأشعة الشمس جيداً لأنه يقوي العظام ويحافظ عليها. بالإضافة إلى أنه يدعم الجهاز المناعي ويحافظ على صحة الهيكل العظمي بشكل عام.

3- علكة فيتامين سي:

وهي من المنتجات التي تحافظ على اللثة بدرجة كبيرة كما يدعم الجهاز المناعي. لأنها تتضمن مضادات أكسدة فعالة بالإضافة إلى توفير الحماية للجلد بدرجة كبيرة.

4- حبوب اوبتي وومن للسيدات:

وتحتوي هذه الحبوب على مواد عديدة مقوية يصل عددها إلى ال 40 بحيث تعطي هذه الحبوب الطاقة والقوة ويحسن من أداء أجهزة الجسم بسبب الغذاء الفعال التي توفره.

5- فيتامينات متعددة:

بحيث يمكننا تناول هذه الفيتامينات بشكل يومي  فهي تغذي الجسم بشكل عام حيث تدعم العظام والقلب والجلد والعينين فهي تقوي الجسم بشكل كامل.

6- حبوب الفيتامينات مع المعادن:

من اسمها يمكننا أن نستنتج بأن هذه الحبوب تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تفيد الجسم والتي هو بحاجة إليها بحيث تساعد هذه الحبوب في توفير الطاقة والتغذية اللازمة لأجهزة الجسم المختلفة وهذه الحبوب ستكون مناسبة للاستخدام اليومي بحيث نرفع من كفاءة عمل أجهزة الجسم لدينا ونزيد من طاقتنا.

اقرأ المزيد : أقوى مضاد حيوي لعلاج التهاب البروستات

أسئلة شائعة:

كيف اعرف منتجات اي هيرب الاصلي؟

جميع منتجات iHerb أصلية هذا ما يتحدث عملاء الموقع الذين تم سؤالهم فالموقع ليس حديث ولديه تاريخ لا بأس به وقد حصل على ذلك من خلال مصداقيته وتعامله الممتاز مع الناس.

ماذا اشتري من iHerb؟

إن هذا الموقع يقدم العديد من المنتجات الطبيعية التي تساعد في تقوية الصحة العامة والجنسية للجسم بالاعتماد على مواد طبيعية حيث أن منتجات اي هيرب السعودية مستخلصة من الأعشاب الطبيعية وهذا ما يجعل الناس تمدح بهذه المنتجات.

في النهاية يمكننا أن نقول بأن اي هيرب السعودية يقدم لنا المنتجات المميزة ويوفر الكثير من العروض بحيث نحصل على منتجات ذات فاعلية كبيرة وبسعر مناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى